عايض يوسف يتألق بالغناء على مسرح محمد عبده أرينا للمرة الأولى

عايض يوسف
عايض يوسف

شهد الحفل الأول للفنان عايض يوسف على مسرح محمد عبده أرينا، رد فعل جماهيري واسعًا، الأمر الذي جعله الأكثر بحثا عبر محرك البحث جوجل، حيث تغنى عايض بعدد من الأغنيات المطروحة في ألبومه الجديد "كل الخطأ"، والذي تضمن 19 أغنية، وصدر في سبتمبر الماضي، إضافة إلى بعض أغنياته الأخرى. 

نسيتني أغنية الافتتاح بحفل عايض يوسف 

 

وكانت أغنية نسيتني من كلمات فهد المساعد، وألحان وسم، هي أغنية الافتتاح لحفل عايض على مسرح محمد عبده، والتي كانت السبب في معرفة الجمهور به، والتي كان لها وقع خاص على قلبه، ومن بعدها بدأ في غناء أغنيات ألبومه الجديد كل الخطأ، فقد غنى عايش بدوني، وهي من كلمات جمانة جمال، وألحان ياسر بوعلي.
 

أولى الحفلات ليوسف عايض على مسرح محمد عبده 

 

وقد عبر عايض يوسف في بداية الحفل عن سعادته لوقوفه على مسرح محمد عبده أرينا للمرة الأولى، كما وجه التحية لجمهوره قائلا: "اليوم احنا فوق الخيال، وكل سنة هنستمتع ونتخيل أكثر، واليوم كلنا في خدمتكم، وأمنيتنا إسعادكم".
 

هجوم على عايض يوسف على مواقع التواصل الاجتماعي 
 

وقد عبر الكثيرون عن إعجابهم بأدائه على المسرح، بينما أشار آخرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي  إلا أن عايض يوسف لم يتم توفيقه في غناء أغنية "مذهلة"، وقال بعض الجمهور إنه أساء لـ محمد عبده.

 

محمد عبده يرد على منتقدي عايض يوسف 

 

ودفعت كثرة الانتقادات التي وُجهت لعايض يوسف، الفنان محمد عبده إلى أن يتدخل ويرد عليها، ليقوم بمشاركة مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر وجه من خلاله كلمات إلى عايض يوسف وقال: "حبيبي عايض لقد أحسنت، حقيقة كان أداؤك رائعا وصوتك سليما، لأن صوتك جميل جدا وأيضا إحساسك جميل، لا تُرجم إلا الشجرة المثمرة، لا يهمك، وسوف تُعلّم، وسوف تكون في وقتك وجيلك من الفنانين الكبار، لأنك أنت الآن كبير وهتكبر أكتر".

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa