«خيانة واستغلال».. طلاق منة عرفة للمرة الثالثة وزوجها يفضح أسباب الانفصال

سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي
سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة طلاقها رسميًّا عن زوجها محمود المهدي، بعد تكرار إعلان أنباء طلاق منة عرفة ومحمود المهدي، إلا أن هذه المرة أعلن الثنائي الطلاق رسميًّا.

طلاق منة عرفة

وأعلنت منه عرفة عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" خبر الانفصال عن محمود المهدي، بجملة قصيرة قائلة: "تم الطلاق رسميًّا.. وربنا يوفق الجميع".

اقرأ أيضاً
بعد نشر صورتها بمايوه جريء.. منة عرفة: الصورة سُرقت من هاتفي وفوجئت بانتشارها
سبب طلاق منة عرفة ومحمود المهدي

وبعد نشر الخبر بدقائق، قامت بحذف كل الصور التي كانت تجمعها بزوجها السابق، وانهالت تعليقات المتابعين، والتي تحدث أغلبها عن الحسد وأنه السبب في فشل الزواج.

طليق منة عرفة

من جانبه، خرج محمود المهدي، طليق منة عرفة في تصريحات كشف خلالها عن أسباب الطلاق، وأشار عبر ستوري حسابه على إنستجرام إلى أن والدتها هي السبب، مشيرًا إلى أنها كانت تهتم فقط بالماديات قائلًا: «كل همها الماديات.. بس ربنا يعوضني على كل خسارة خسرتها، وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

وأضاف محمود المهدي عن طلاقه من منة عرفة، في شرح أسباب طلاقه الثالث من منة عرفة، قائلًا: "تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت.. وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانتش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت".

حمل منة عرفة

جدير بالذكر أنه انتشرت خلال الساعات الماضية عديد من الأخبار حول حمل منة عرفة من زوجها محمود المهدي،​ التي انتشرت كثيرًا بعد نشرها إحدى الصور لها وقد ظهر بالنسبة للمعلقين بطنها منفوخًا قليلًا.

من جانبها نفت منة عرفة حملها قائلة: «الحمل باين؟ هو إيه اللي باين معلش حضرتك فهمتي غلط، ده كرش أنا فطرت فطار خفيف كده فكرشي طلع عادي جدًا.. وبعدين للدرجة دي متعودين عليا ممشوقة القوام؟».

قصة حب منة عرفة ومحمود المهدي

كان الثنائي منة عرفة ومحمود المهدي احتفلا بعقد قرانهما يوم 30 يونيو من عام 2021، وتم انفصالهما الأول في نوفمبر 2021 وتمت العودة مرة أخرى بعد أيام من الانفصال.

وفي ديسمبر من عام ديسمبر 2021، أعلن محمود المهدي زفافه عليها ولكنه لم يتم حينها، ليعلن في مارس 2022 الانفصال الثاني وعودته لها مرة أخرى في شهر مايو.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa