مرتدية «حامل طبي».. أنغام تتجاوز وعكتها الصحية بالاحتفال بعقد قران شقيقها

مرتدية «حامل طبي».. أنغام تتجاوز وعكتها الصحية بالاحتفال بعقد قران شقيقها
أنغام في عقد قران شقيقها

احتفلت المطربة المصرية أنغام بعقد قران شقيقها خالد محمد علي، وسط حضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين.

أنغام بحامل اليد

وظهرت أنغام خلال الاحتفال بعقد قران شقيقها، بإطلالة باللون اللبني الفاتح ومكياج هادئ أبرز ملامح وجهها بالإضافة إلى تسريحة الشعر الإنسيابية وحامل يد طبي باللون الأسود بعد خضوعها لجراحة عاجلة منتصف مايو الماضي.

صور تذكارية

كما حرصت المطربة المصرية على التقاط العديد من الصور مع شقيقها وعروسه وظهر نجليها عبدالرحمن وعمر في الصور التذكارية التي التقطت بالحفل.

اقرأ أيضاً
بعد إجرائها عملية في الكتف.. نجل أنغام يوضح تطورات حالتها الصحية
أنغام في عقد قران شقيقها

أغنية أنغام الجديدة

من ناحية أخرى، انتهت أنغام من تسجيل أغنية جديدة سوف تطرحها الأيام المقبلة، من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

الحالة الصحية لأنغام

وكانت أنغام قد أجرت عمليتين جراحيتين، إحداهما بالكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وعملية أخرى في رسغ اليد.

وكشف عبدالرحمن، نجل الفنانة أنغام، عن صورة جديدة لوالدته من المستشفى بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين؛ حيث التقط صورة بجوار والدته الراقدة على سرير المستشفى، وشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام».

لوحة باهتة لأنغام

وكانت النجمة أنغام قد طرحت أحدث أغانيها «لوحة باهتة» عبر يوتيوب من كلمات نادر عبد الله وألحان عامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور.

وعادت نجمة الغناء أنغام للتعاون مجدداً مع الشاعر الغنائي نادر عبدالله، وذلك بعدما تعاونت معه مطلع 2019 من خلال ألبومها «حالة خاصة جدًّا»، حيث كتب لها أغنية «يا ريتك فاهمني»، والتي أحدثت ضجة بمجرد طرحها على يوتيوب، وعبر أحد التطبيقات الغنائية، خاصة أن طرحها جاء بالتزامن مع عيد الحب هذا العام.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa