كشف تطبيق توكلنا، اليوم الأربعاء، عن بعض الأسئلة التي تخص مستفيدي البرنامج، لافتًا إلى سبب ظهور رسالة «الجهاز لا يدعم» بالبرنامج.
جاء توضيح توكلنا، بعدما تبقى تساؤل عبر تويتر يقول: «ماذا تعني رسالة الجهاز لا يدعم»؟
من جانبه أجاب حساب خدمة المستفيدين الخاص بتطبيق توكلنا قائلًا: «لكي يعمل تطبيق توكلنا بشكل صحيح لابد من تفعيل الاتصال بالإنترنت وضبط الجهاز حسب تاريخ ووقت المملكة، وتفعيل خدمة تحديد الموقع الجغرافي GPS ، وعدم وجود اتصال VPN ولا تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي ولا جلبريك للآيفون ولا روت للأندرويد».
في سياق متصل، أوضح تطبيق توكلنا، أسباب عدم فتح التطبيق وظهور الحالة غير معروف.
وأشار تطبيق توكلنا عبر حسابه الرسمي على تويتر، إلى أنَّ اللون الرمادي يعني وجود مشكلة بالتطبيق إما انقطاع اتصال إنترنت أو خدمة تحديد الموقع GPS معطل.
وتابع: أو عدم منح صلاحية دائمة لمشاركة الموقع أو اتصال VPN مفعل أو وجود تطبيقات تغيير الموقع الجغرافي أو وجود جلبريك للآيفون وروت للأندرويد أو عدم تحديد مكان السكن أو عدم تحديث التطبيق، وفقا لتطبيق توكلنا.