منصة رقمية بـ 17 لغة.. السعودية للكهرباء تدشن تطبيق "علاقات المستثمرين"

ما هي خدمات تطبيق علاقات المستثمرين
ما هي خدمات تطبيق علاقات المستثمرين

أعلنت الشركة السعودية للكهرباء، اليوم، الأربعاء، إطلاق تطبيق "علاقات المستثمرين SEC IR "، في خطوة جديدة لتدشين منصة رقمية تساعد المستثمرين على الإطلاع الدائم والتعرف على أحدث المعلومات وأخبار استثماراتهم وشركاتهم.

تطبيق علاقات المستثمرين

وأوضحت السعودية للكهرباء أنه في ظل توجهها الإستراتيجي نحو تطوير أعمالها في الخدمات الرقمية، تتطلع بهذا التوجه أن تواكب الخدمات التي تقدّمها لكل أصحاب المصلحة من مساهمين ومستثمرين ومحللين استراتيجيتنا في الخدمات الرقمية، وإدراكًا منها بأهمية توفير أدوات اتصال سريعة وسلسة، أطلقنا هذا التطبيق، ونحن على ثقة بأننا نقدم منصة تفاعلية مع مجتمع الأعمال.

خدمات تطبيق علاقات المستثمرين

وأكدت السعودية للكهرباء في تغريدة لها اليوم أن تطبيق علاقات المستثمرين يتيح عديدًا من الخدمات الإلكترونية وتتمثل في:

- تغطية المحللين.

- إشعارات بآخر أخبار الشركة.

- الاستعلام عن البيانات المالية الرئيسة.

- متابعة أداء سعر السهم.

- الإطلاع على مكتبة المستندات والتقارير.

- حاسبة الاستثمار.

- تقارير الاستدامة.

- متابعة توزيعات الأرباح.

- مراقبة المؤشرات المالية.

- متابعة إعلانات الشركة.

- رصد التقويم المالي.

أهداف تطبيق علاقات المستثمرين

وأطلقت السعودية للكهرباء تطبيق علاقات المستثمرين بهدف توفير البيانات والمعلومات ذات الصلة بالمستثمرين، والاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات المالية وسعر السهم.

وأوضحت السعودية للكهرباء أن المنصة الرقمية التي يقدمها التطبيق الجديد لـ علاقات المستثمرين ستسهّل كثيرًا إمكانية الوصول إلى كل المعلومات التي يحتاجها المستثمرون والمحللون لمعرفة مزيد عن نشاط أعمال الشركة، والتحديثات الأخيرة لسعر السهم عند المشاركة في التنبيهات، كما سيمكِّن هذا التفاعل الرقمي أصحاب المصلحة من الاطلاع على كل النشرات التي تصدرها المجموعة من وقتٍ لآخر.

مميزات تطبيق علاقات المستثمرين

ويٌمكن التطبيق الجديد إتاحة قنوات الاتصال مع بيئة الأعمال والمجتمع الاستثماري، حيث يوفر تطبيق علاقات المستثمرين جميع المعلومات عن نشاط الشركة.

تحميل تطبيق علاقات المستثمرين

وأتاحت السعودية للكهرباء التطبيق بـ17 لغة؛ (منها العربية والإنجليزية)، ويقدم شرحًا تفصيليًا للمؤشرات المالية، ومؤشرات الأداء الرئيسة، والتقارير الفصلية والسنوية، والبيانات التاريخية لأداء وتداول سعر السهم، و أداوت أخرى مفيدة للمستثمر، والمتوفر على متجر Android وIOS.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa