جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية تعلن وظائف شاغرة.. تعرف على المؤهلات المطلوبة

وظائف شاغرة
وظائف شاغرة

أعلنت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست)، عبر موقعها الرسمي، توافر وظائف شاغرة، لحاملي البكالريوس، وكشفت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن المؤهلات والخبرات المطلوبة للوظائف الشاغرة.

شروط وظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

وحددت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عدة شروط وخبرة ومؤهلات للمتقدمي للوظائف المعلنة، والتي جاءت كالتالي:

- بكالوريوس في إدارة الأعمال أو تكنولوجيا المعلومات أو التسويق أو التمويل أو أي مجال ذي صلة.

- ماجستير في إدارة الأعمال هو ميزة إضافية مع تفضيل الدكتوراه.

- ما لا يقل عن 8- 10 سنوات من الخبرة ذات الصلة في قطاع التخطيط الإستراتيجي للشركات، الاستشارات الإدارية أو المجالات ذات الصلة.

- خبرة تقدمية في العلاقات والشراكات الإستراتيجية.

- درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية أو الهندسة المعمارية. مرغوب فيه معتمدة مهنيًّا من قبل منظمة معترف بها.

- من 5 إلى 10 سنوات من الخبرة في التصميم المعماري.

اقرأ أيضاً
برنامج «العمل عن بعد» يُوفر وظائف شاغرة في عدة مجالات
وظائف شاغرة
اقرأ أيضاً
آخر موعد غدًا.. «التأمينات» تعلن عن برنامج النخبة لتطوير المواهب المنتهي بالتوظيف
وظائف شاغرة

التقديم لوظائف جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

وكشفت جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية عن أنه يمكن التقديم للوظائف الشاغرة المعلنة عبر الموقع الرسمي للجامعة من هنا.

وظيفة شاغرة بجامعة الملك سعود
أعلنت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، توافر وظيفة (مساعد إداري رابع) في مقرها بمدينة (جدة) للرجال والنساء حملة الدبلوم أو البكالوريوس، وحددت جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز الشروط التالية اللازمة للوظيفة، وهي:

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- حاصل على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس (إدارة أعمال، إدارة عامة، إدارة مكتبية، سكرتارية، سكرتارية تنفيذية، إدارة مكاتب، إدارة مستشفيات).

- إجادة اللغة الإنجليزية.

- إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

- القدرة على الطباعة بسرعة 25 كلمة في الدقيقة.

- لا يشترط الخبرة (ستعتبر الخبرة لمدة سنة فأعلى ميزة إضافية).

المهام الوظيفية:

- تنفيذ وتقديم الدعم الإداري اليومي للإدارة أو القسم.

- ترتيب المكالمات الجماعية وجدولة الاجتماعات.

- إعداد تصاريح السفر وضمان أن جميع المواعيد أو الاجتماعات محجوزة بشكل صحيح.

- الرد على جميع المكالمات الواردة وتحويلها.

- إدارة الاستفسارات اليومية الروتينية والرجوع إلى الشخص المناسب لاتخاذ إجراءات فورية.

- طلب اللوازم المكتبية وطلب صيانة المعدات ومتابعتها.

- المساعدة في صيانة قاعدة البيانات ونظام الملفات الإلكترونية والنسخ الورقية.

- استلام وفحص وتسجيل وتوزيع وتحديد اولويات البريد الوارد الإلكتروني والعادي.

طريقة التقديم:

التقديم متاح حالياً عن طريق الرابط التالي، ويستمر حتى الخميس 1443/12/15هـ (الموافق 2022/7/14م).

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa