صراعات وإثارة.. توقعات الحلقة الرابعة من مسلسل House Of The Dragon

House Of The Dragon
House Of The Dragon

ساعات قليلة تفصلنا عن الحلقة الرابعة من مسلسل House Of The Dragon، الذي يجمع بين الإثارة والتشويق في آن واحد خصوصًا بعدما دارت العديد من الصراعات على مدار الحلقات الثلاثة السابقة.

توقعات الحلقة الرابعة من House Of The Dragon

وتأتي بعض التوقعات المحتملة في الحلقة الرابعة والتي من المقرر طرحها تم اسم «King of the Narrow Sea» بأن تكون هناك عدة صراعات بين الأميرة راينيرا ووالدها الملك فيسيريس تارجريان بسبب الزواج، وصراع بين الأمير دايمون وأخيه الملك فيسيريس تارجريان على العرش، وصراع بين الملك فيسيريس تارجريان وزوجته أليسنت هايتور بسبب أبنائهما.

مسلسل House Of The Dragon

يعتبر مسلسل House Of The Dragon، من المسلسلات التي تتمتع بالإثارة والتشويق، خصوصًا أن تكلفة إنتاجه بلغت حوالي 300 مليون دولار في المجمل.

عدد حلقات مسلسل House Of The Dragon

ويتكون المسلسل الجديد من 10 حلقات، تصل مدتها من 45 إلى 60 دقيقة، وأكثر في بعض الحلقات.

أبطال مسلسل House of the Dragon

يشارك في بطولة المسلسل العديد من الفنانين والفنانات ومنهم بادي كونسيدين، مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ستيف توسان، إيف بيست، فابيان فرانكل، سونويا ميزونو ، وريس إيفانز، ميلي ألكوك، بيثاني أنطونيا، فيبي كامبل، إميلي كاري، هاري كوليت، رايان كور، توم جلين كارني، جيفرسون هول، ديفيد هوروفيتش ، ويل جونسون، جون ماكميلان، جراهام ماك تافيش، إيوان ميتشل، ثيو نيت، ماثيو نيدهام، بيل باترسون، فيا سابان، جافين سبوكس، وسافانا ستاين.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa