بعد أزمتها الأخيرة .. حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي: «مهما بتكبري بتحلوي»

حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي
حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي

وجه مؤدي المهرجانات الشعبية حمو بيكا، رسالة دعم إلى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد أزمتها الأخيرة وظهورها في مؤتمر صحفي قبل حفلها في موسم الرياض بالسعودية.

حمو بيكا يدعم هيفاء وهبي

وكتب حمو بيكا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورته مع الفنانة اللبنانية من حفلة سابقة أقيمت في الساحل الشمالي، معلقَا: «مهما بتكبري بتحلوي.. في عنيا أنا شايفك مزة».

أزمة هيفاء وهبي

وكانت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي أحييت أول حفلاتها في المملكة العربية السعودية أول أمس، وسبقها مؤتمر صحفي أطلت خلاله بملامح صادمة وتشوه واضح في وجهها أدى إلى تغير ملامحها، ولكن في حقيقة الأمر، صور هيفاء وهبي الصادمة كانت بجودة ضعيفة وإضاءة خافتة أثرت على وضع الصور، بينما ظهرت في صور أخرى ذات جودة عالية بملامحها العادية.

إطلالة هيفاء وهبي في موسم الرياض

أطلت هيفاء وهبي على الجمهور السعودي وهي ترتدي جامبسوت ضيقًا باللون الأسود اللامع ذو أكمام طويلة، وحذاء فوشيا طويلًا، وأشعلت وهبي، حماس جمهورها السعودي بوصلة من الغناء والرقص، على عدد من أشهر أغانيها، وتداول عدد كبير من محبيها فيديو لها من الحفل وهي تتفاعل مع الجمهور.

آخر أعمال هيفاء وهبي

وفي سيلق أخر، تم عرض فيلم «أشباح أوروبا» للفنانة هيفاء وهبي، في دور العرض السينمائي، وذلك منذ آخر سبتمبر 2022، والفيلم بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa