بعد خيانة بيكيه.. شاكيرا مهددة بالسجن ودفع غرامة بالملايين

ماهو سبب قضية شاكيرا
ماهو سبب قضية شاكيرا

تلاحق الأزمات الفنانة الكولومبية شاكيرا خاصة بعد انفصالها عن لاعب فريق برشلونة جيرارد بيكيه، عقب قصة حب طويلة دامت أكثر من 10 سنوات، فضلًا عن إنجابهما لطفلين، إلا أن العلاقة بينهما وصلت إلى خيانة شاكيرا والفضيحة التي تلاحق لاعب برشلونه.

تفاصيل خيانة بيكيه لـ شاكيرا

وكشفت الصحيفة الإسبانية عن أن شاكيرا ضبطت بيكيه وهو يخونها برفقة إحدى الفتيات، ولم يتوقف الأمر عن ذلك، إلا أنه تم تداول مقاطع فيديو لبيكيه وهو بأحد السهرات الخاصة مع صديقه لاعب برشلونة ريكوي بويج، وهما في أحد غرف النوادي الليلية وبرفقتهما عدد من النساء.

اقرأ أيضاً
أفقدتها صوتها.. تفاصيل مشاجرة في الشارع بين شاكيرا وبيكيه
ماهو سبب قضية شاكيرا

كما أوضحت الصحف الإسبانية أن بيكيه أصبح يقضي ساعات في السهر والليالي الحمراء بالنوادي الليلية، ويقضي أوقاته مع النساء ويحضر التدريبات متأخرًا

قضية جديدة لـ شاكيرا

وفي ضربة موجعة لـ شاكيرا،بحسب ما ذكرته صحيفة "الباييس" الإسبانية، طالب مدعي عام بمعاقبة شاكيرا، وأقام دعوى ضدها، قضية احتيال ضريبي.

وطالب المدعي بالقضية بمعاقبة النجمة الكولومبية شاكيرا بالسجن 8 سنوات، وبدفع غرامة تتجاوز قيمتها 23 مليون يورو (23.51 مليون دولار)، في قضية احتيال ضريبي.

ووفقًا للادعاء فإن شاكيرا متهمة بالتقاعس عن دفع 14.5 مليون يورو.

رد شاكيرا على القضية

ومن جانبها، رفضت شاكيرا تسوية عرضها عليها مكتب المدعي العام لإغلاق القضية المتهمة فيها بالتقاعس عن سداد الضرائب في الفترة من 2012 و2014، وهي فترة تقول شاكيرا إنها لم تكن تقيم فيها في إسبانيا.

من هي الفتاة التي يخون بيكيه شاكيرا معها؟

جدير بالذكر أنه وبحسب ما ذكرته صحيفة El Periodicoالإسبانية، فإن بيكيه كان يخون شاكيرا مع فتاة شقراء صغيرة تبلغ من العمر 20 عامًا، وهي طالبة ومضيفة في برشلونة، ومع ذلك، لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن.

وذكرت تقرير نشرته الصحفية أن بيكيه شوهد مع هذه المرأة عدة مرات وأن شاكيرا اكتشفت تلك الخيانة، كما ذكر آباء آخرون في مدرسة أطفالهم أن شاكيرا وبيكيه لم يشاهدا وهما يلتقطان الأطفال معًا لبعض الوقت خلال الفترة الماضية .

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa