كشفت منصة أبشر، اليوم الإثنين عن التصرف الصحيح بعد ظهور «رابط لا يعمل» بعد محاولة تغيير رقم الجوال.
جاء توضيح أبشر، بعدما ورد تساؤل عبر تويتر يقول: «السلام عليكم أحاول تغبير رقم جوالي الموجود في أبشر ولكن أرسلوا لي رابطا لا يعمل».
من جانبه، أجاب حساب أبشر قائلًا: «يرجى التواصل عبر الخاص وتزويدنا بالبيانات التالية، الاسم، ورقم الهوية، ورقم للتواصل، وتفاصيل المشكلة، صورة للملاحظة، وذلك بعد ارسال كلمة "دعم فني" او اختيارها من القائمة في الرسائل الخاصة واختيار " معلومة بطلب موظف" عبر المجيب الألي».
كما جددت منصة أبشر، تذكيرها بخطوات تغيير رقم الجوال المسجل بها، مشيرة إلى أنها تختلف حسب الحالة.
وأوضحت عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن الحالة الأولى وهي التي يكون فيها رقم الجوال القديم متاح لك ويمكنك الدخول على حسابك، وتشمل:
1- تسجيل الدخول عبر منصة أبشر.
2- اختيار معلومات المستخدم.
3- إدخال المعلومات المطلوبة ورقم الجوال الجديد.
4- اختيار حفظ وإدخال رمز التحقق من رقم الجوال الجديد.
أما الحالة الثانية، والتي يكون فيها رقم الجوال القديم لا يمكن استخدامه لتسجيل الدخول على حسابك في منصة أبشر لأنه ملغي أو مفقود، فتشمل الخطوات التالية:
1- زيارة مواقع أجهزة أبشر للخدمة الذاتية.
– اختيار تحديث رقم الجوال وإتمام الخطوات.
2- تسجيل الدخول على حسابك في منصة أبشر من خلال رمز التحقق على رقم الجوال الجديد.
وفي الحالة الثالثة، وإذا كان لديك رقم جوال مسجل عبر هويتك، فيمكنك اتباع ما يلي:
1- زيارة موقع منصة أبشر.
2- اختيار أيقونة نغيير رقم الجوال.
3- ثم إكمال الخطوات المطلوبة.