للرجال والنساء.. سبل تعلن عن 12 وظيفة شاغرة

وظائف البريد السعودي سبل
وظائف البريد السعودي سبل
تم النشر في

أعلن البريد السعودي سبل، عن توفر 12 وظيفة إدارية وتقنية في مقره بالرياض، للرجال والنساء حملة البكالوريوس كحد أدنى حسب المسميات وعدة الشروط التالية.

وحدد البريد السعودي الوظائف الشاغرة على حسب الشروط التالية

اقرأ أيضاً
الهيئة العامة للنقل تعلن 17 وظيفة شاغرة في عدة مجالات
وظائف البريد السعودي سبل

- مدير مخاطر الأمن السيبراني (Cybersecurity Risk Manager)

- مدير عمليات الأمن السيبراني (Cybersecurity Operations Manager)

- مدير حوكمة وتصميم الأمن السيبراني (Cybersecurity Governance & Architecture Manager)

- مدير إدارة الأمن السيبراني (Cybersecurity Director)

- مدير مكتب إدارة البيانات (Data Management Office Director)

- مدير إدارة الشراكات الاستراتيجية (Strategic Partnerships Director)

- أخصائي الفعاليات الخارجية (External Events Specialist)

- أخصائي أول ذكاء الأعمال (AI Senior Specialist)

- منسق أول لأمانات مجلس الإدارة (Senior Board Secretariats Coordinator)

- مسؤول أول تنفيذ الاستراتيجية (Strategy Execution Senior Officer)

- مدير أول برنامج (Sr. Program Manager)

- منسق مشروع (Project Coordinator)

التخصصات المطلوبة

- إدارة الأعمال

- الإدارة العامة

- الأمن السيبراني

- أمن المعلومات

- علوم الحاسب

- هندسة الحاسب

- تقنية المعلومات

- علوم البيانات

- العلاقات العامة

- التسويق

- الإعلام

- إدارة البيانات

- تحليل البيانات

- الإدارة المكتبية

- إدارة المخاطر

- المالية

- الاقتصاد

- الهندسة

شروط التقديم في سبل

- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.

- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

- توفر المهارات والخبرات في نفس مجال عمل الوظيفة.

مزايا التقديم في سبل

- رواتب تنافسية.

- تأمين طبي يشمل العائلة (الزوجة والأبناء) يغطي جميع المستشفيات والمراكز المعروفة بالمملكة.

- مكافأة سنوية في أول شهر رمضان المبارك من كل عام مقدارها (راتب شهرين) وفق تنظيم المؤسسة.

- تدريب داخلي وخارجي.

نبذة عن البريد السعودي

مؤسسة البريد السعودي هي الجهة المسؤولة عن الخدمات البريدية والبريد الرسمي في السعودية، تأسست عام 1901م وتعد من أقدم مؤسسات الدولة على الإطلاق، وتعتبر حاليًا من الجهات الأكثر تنظيمًا وتطورًا في القطاع الحكومي حيث استحدثت العديد من الخدمات الإلكترونية مثل العنوان البريدي (خدمة واصل) وخدمات العنوان الدولي (واصل العالمي) وخدمات النظم الجغرافية للعناوين البريدية.

طريقة التقديم

التقديم متاح حاليًا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط التالي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa