كشف برنامج "حساب المواطن" الإجراء المتبع حال ظهور الحالة "غير مؤهل".
وأبان "حساب المواطن" في رده على استفسار أحد المتابعين على "تويتر"، أنه في حال كانت حالة الأهلية "غير مؤهل " فإنه يلزم التوجه لتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية الظاهرة لديك عن طريق الخطوات التالية:
· الدخول إلى الحساب
· دراسة الأهلية
· أسباب عدم أهلية العائل
· تقديم اعتراض وإرفاق المستندات إن وجدت .
وأضاف البرنامج، أن ذلك بعد تحديث بياناتك طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة اقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.