Menu


رغم النقص العددي.. ساوثهامبتون يُسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل

تعادلا بهدف لكل فريق

فقد فريق مانشستر يونايتد نقطتين أمام مضيفه ساوثهامبتون، بالتعادل معه بهدف لكل فريق، اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لك
رغم النقص العددي.. ساوثهامبتون يُسقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل
  • 16
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فقد فريق مانشستر يونايتد نقطتين أمام مضيفه ساوثهامبتون، بالتعادل معه بهدف لكل فريق، اليوم السبت في افتتاح منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبدأ «الشياطين الحمر» التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق دانييل جيمس؛ لكن المدافع يانيك فيسترجارد أدرك التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 58.

وشهدت المباراة طرد كيفن دانسو من صفوف ساوثهامبتون في الدقيقة 73 .

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى خمس نقاط؛ حيث إنه التعادل الثاني للفريق مقابل انتصار واحد وهزيمة واحدة هذا الموسم في الدوري، كما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى أربع نقاط.

وأبدى ساوثهامبتون رغبة حقيقية في فرض حضوره بالمباراة منذ الدقائق الأولى مستغلًا حماس جماهيره، بينما بدأ مانشستر يونايتد المباراة بمرحلة جس نبض لمنافسه.

وشهدت الدقيقة الثامنة أول فرصة تهديفية في المباراة وكانت من نصيب سفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون؛ حيث سدد كرة زاحفة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم مباشرة.

وسرعان ما دخل مانشستر يونايتد في أجواء المباراة وافتتح التسجيل في الدقيقة العاشرة عن طريق دانييل جيمس، الذي تلقى عرضية متقنة وتوغل ببراعة إلى داخل منطقة الجزاء رغم الرقابة الدفاعية ثم سدد كرة متقنة وجدت طريقها إلى داخل الشباك معلنة تقدم مانشستر 1 / صفر.

وكاد دانييل جيمس أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 22 إثر هجمة رائعة ومنظمة، حيث سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن حارس المرمى تصدى لها ببراعة.

وفرض مانشستر يونايتد تفوقه بشكل واضح عبر الاستحواذ والضغط الهجومي بحثا عن تعزيز تقدمه، وقد شكل خوان ماتا ودانييل جيمس وكذلك راشفورد مصدر إزعاج متواصل لدفاع أصحاب الأرض بينما غاب بول بوجبا عن مستواه ولم يقدم بصمة واضحة.

وأهدر راشفورد فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد في الدقيقة 28 حيث تلقى كرة عالية من جيمس وسددها برأسه لكن دون تركيز لتمر بجوار القائم.

بعدها استعاد سساوثهامبتون توازنه شيئا ما واستأنف نشاطه الهجومي أملا في إدراك التعادل وصنع بالفعل عددا من الفرص لكنها افتقدت السرعة والمهارة المطلوبتين في اللمسات الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، قدم مانشستر يونايتد أكثر من محاولة جادة لتعزيز تقدمه وحسم المباراة من شوطها الأول لكن ساوثهامبتون دافع بقوة للحفاظ على أمله في العودة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأهدر تشي أدامز فرصة ذهبية لساوثهامبتون في الدقيقة 55 حيث شن الفريق هجمة رائعة وتلقى اللاعب عرضية أمام المرمى لكنه أخطأ في تصويب الكرة لتمر بجاوار القائم.

وواصل ساوثهامبتون محاولاته حتى أدرك التعادل في الدقيقة 58 عن طريق يانيك فيسترجارد، حيث تصدى الحارس ديفيد دي خيا لكرة خطيرة لكن الدفاع أخفق في تشتيتها ليواصل ساوثهامبتون الهجمة ويتلقى فيسترجارد كرة عالية أسكنها ببراعة في الشباك معلنا تعادل ساوثهامبتون 1 / 1 .

بعدها بدأ المدربان في الدفع بأوراقهما حيث أجرى رالف هازنهاتل المدير الفني لساوثهامبتون تبديله الأول في الدقيقة 62، بإشراك شين لونج بدلا من تشي أدامز.

وأجرى أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد تبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 68، حيث أشرك جيسي لينجارد ونيمانيا ماتيتش بدلا من خوان ماتا وأندرياس بيريرا.

وتلقى ساوثهامبتون صدمة في الدقيقة 73 عندما طرد كيفن دانسو لحصوله على الإنذار الثاني بسبب الخشونة.

واستعاد مانشستر يونايتد سيطرته على مجريات اللعب بشكل كبير مكثفا ضغطه الهجومي بحثا عن هدف الفوز.

وفي الدقائق الأخيرة فرض مانشستر يونايتد حصارا متواصلا على ساوثهامبتون الذي لجأ إلى التكتل الدفاعي، وهدد مانشستر المرمى عدة مرات لكن الحارس تألق في التصدي لأكثر من كرة خطيرة كما عاند الحظ مانشستر في أكثر من مرة.

وكاد أشلي يانج أن يحسم المباراة لصالح مانشستر في الدقيقة 89 عندما سدد كرة رائعة من خارج حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم مباشرة، وباءت محاولات مانشستر في الدقائق المتبقية بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1 .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك