Menu

«الجوكر» يثير المخاوف بأمريكا.. الشرطة تستعد والجيش يحذر جنوده

خوفًا من حوادث إطلاق نار متعمدة

قررت شرطة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، نشر المزيد من قواتها لحماية دور السينما التي ستعرض فيلم «الجوكر» عقب مخاوف أمنية قد تطال المتفرجين.  وذكرت المتحدثة باس
«الجوكر» يثير المخاوف بأمريكا.. الشرطة تستعد والجيش يحذر جنوده
  • 967
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قررت شرطة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، نشر المزيد من قواتها لحماية دور السينما التي ستعرض فيلم «الجوكر» عقب مخاوف أمنية قد تطال المتفرجين.

 وذكرت المتحدثة باسم شرطة لوس أنجلوس، روزي سيرفانتيس، إن «الشرطة ستنتشر بكثافة حول الصالات التي ستبدأ عرض الفيلم»، مشيرة إلى أنه حتى الآن لا توجد أي تهديدات جدية في منطقة لوس أنجلوس، مضيفة «نشجع الجميع على الخروج والاستمتاع في النشاطات التي توفرها هذه المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن على السكان أن يكونوا متنبهين ومتيقظين، وكما هي الحال دائماً، إذا رأيت شيئاً مريباً بلغ عنه».

كما حذرت المباحث الفيدرالية الأمريكية، من حوادث إطلاق نار عشوائي متوقعة، خلال عرض فيلم الجوكر، كما حذر الجيش الأمريكي، جنوده، من حضور الفيلم في قاعات السينما حتى لا يصبحوا ضحايا محتملين للعنف.

ومن المقرر عرض فيلم الجوكر، في الولايات المتحدة يوم 2 أكتوبر المقبل، وهو من إنتاج شركة وورنر براذرز، وقام ببطولته: جواكين فينيكس، وحصل على جائزة مهرجان فينسيا مؤخرًا.

وكان مسلح أطلق النار في عام 2013م، على رواد سينما بولاية كولورادو، أثناء عرض فيلم باتمان الذي حمل اسم «ذي دارك نايت رايزز»، وقتل في الحادث 12 شخصًا، وأرسلت أسر بعض الضحايا رسالة إلى الشركة المنتجة، قالت فيها «استوقفتنا معرفة أن وورنر براذرز ستطلق فيلمًا بعنوان جوكر، يصوّر شخصية مجرمة كبطل في قصة تدعو إلى التعاطف معه».

ودافعت الشركة عن نفسها، نافية أن تكون قصة الفيلم تشجع على العنف بأي شكل من الأشكال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك