اغمر نفسك في نعيم الصيف.. ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية استثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

اغمر نفسك في نعيم الصيف.. ابتعد عن المعتاد واصنع ذكريات صيفية استثنائية في فندق رافلز وفيرمونت الدوحة

خلال فترة الصيف، ترتفع درجات الحرارة في الدوحة، ولكن يوفر رافلز وفيرمونت الدوحة العديد من الأنشطة والمرافق لضمان الراحة والإنتعاش. يشمل الفندقين خمس مسابح، اثنين من المنتجعات الصحية، سبعة مطاعم، ثلاثة صالات وسطح فريد. حيث يمكن لنزلاء كل فندق الإستمتاع بالدخول المجاني إلى نادي باغاتيل للإسترخاء في الشاطئ خلال فصل الصيف. يقدم هذا النادي أقصى درجات الفخامة الساحلية ويبعد بضع دقائق فقط عن الفندق. مع مجموعة متنوعة من التجارب المصممة لتناسب تفضيلات الضيوف، كل لحظة معنا هي فرصة للإستمتاع. يمكن للضيوف حجز إقامتهم بسهولة من خلال خدمة الكونسيرج.

اكتشف قلب الدوحة النابض بالحياة مع رحلات إلى المدينة واستمتع بالفن والثقافة في الدوحة. تجول بين الفنون الساحرة والروايات التاريخية المثيرة. يقدم لك متحف الفن الإسلامي والمتحف الوطني القطري الرائع نظرة عميقة على تاريخ قطر الغني وجوهره المعاصر. يمكنك أيضاً العثور على ملاذ لمشاريع الفن العام في معرض متاحف قطر كتارا، المتواجد داخل قرية كتارا الثقافية.

رافلز الدوحة هو أول فندق في قطر يتكون بالكامل من أجنحة، حيث يضم 132 جناحاً فاخراً. حيث يمكن للضيوف الإستمتاع بأجنحة مصممة بدقة، الإسترخاء في المسبح الرائع وتجديد النشاط في المنتجع الصحي لرافلز لتجربة الضيافة المميزة لدينا. يقدم رافلز الدوحة ملاذاً عائلياً لا ينسى مع نادي خاص للأطفال، سينما والعديد من خيارات لتناول الطعام.

من أبرز معالم رافلز الدوحة هو "مكتبة العطور داخل الجناح". يمكن للضيوف اختيار الروائح التي تُنشر في أرجاء الجناح أثناء إقامتهم، وذلك بالتعاون مع دار العطور الفرنسية كومبوز. هذه التجربة الفاخرة للحواس هي حصرية لرافلز الدوحة. كما تعد صالة بلو سيجار تجربة حصرية أخرى، حيث تضم مكتبة سرية تحتوي على أعمال كلاسيكية ثمينة يمكن للضيوف قراءتها، بما في ذلك بعض الإصدارات الأولى النادرة مثل نسخة ذات مجلدين من "الإلياذة" و"الأوديسة" باليونانية واللاتينية من عام 1707.

يركز رافلز على تقديم تجربة سبا فائقة الفخامة، حيث تمتد مرافق السبا على مساحة 2,100 متر مربع، وتضم تسعة أجنحة سبا. ترتبط هذه الأجنحة إما باستوديو للياقة البدنية أو استوديو للجمال، وهي مصممة لإستقبال ضيفين للإستمتاع بالعلاجات في خصوصية الجناح. تحتوي أجنحة السبا على ساونا، حمام تركي، مسبح خارجي، مساحة للإسترخاء ومساحة للعلاج مخصصة لشخصين. يمكن حجز تجربة أجنحة السبا بالكامل للعائلة للإستمتاع حصرياً بجميع المرافق الحرارية والمائية.

يحتوي فندق فيرمونت الدوحة الفاخر ذو الخمس نجوم على 270 غرفة و92 جناحاً، أربعة أجنحة ذات طابع خاص وجناح رئاسي واحد، مستوحاة جميعها من التصميمات الداخلية لليخوت الفاخرة. تقدم الغرف مشهداً رائعاً مع جدران مكسوة بفسيفساء ذهبية وجدران مستديرة ومنحنية. يعد فيرمونت الدوحة مثالياً لقضاء عطلة عائلية بفضل الأجنحة المتصلة، نادي الأطفال المميز وواحة مذهلة بجانب المسبح. يمكن للضيوف الإستمتاع بالمسبح الجذاب أو الإسترخاء على أسرة الشمس المريحة مع إطلالات خلابة على البحر وأفق المدينة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة، المشروبات المثلجة، المثلجات، والوجبات الخفيفة والصحية بجانب المسبح.

يركز فيرمونت الدوحة على اللياقة البدنية، التعافي من الإصابات الرياضية، العلاج الطبيعي والتغذية بمساعدة خبير العافية الدولي هاري جيمسون. يضم الفندق أكبر صالة رياضية في قطر تطل على المحيط، أكبر جدار تسلق داخلي في البلاد، مسبح داخلي بطول 24 متراً والعديد من الاستوديوهات.

يقدم فيرمونت الدوحة أيضاً للضيوف تدريب شخصي فردي مع رياضيين محترفين. يوفر بيلار أعلى جودة من التدريب الشخصي للضيوف ويغطي جميع التخصصات في اللياقة البدنية، الرياضة للحصول على الجسم المثالي لفصل الصيف.

اكمل رحلتك الصيفية برفع مستوى ترفيهك من خلال الدخول المجاني إلى نادي باغاتيل المرموق. ابدأ رحلة غنية واكتشف الجمال الثقافي المتنوع لقطر هذا الصيف مع رافلز و فيرمونت الدوحة.

احجز إجازتك الصيفية الآن.

للإستفادة من هذه العروض، يُنصح الضيوف بالحجز عبر إرسال بريد إلكتروني إلى:

reservations.doha@raffles.com

reservations.doha@fairmont.com

أو الاتصال بـرافلز الدوحة على الرقم +974 4030 7100

أو فيرمونت الدوحة على الرقم +974 4030 7200 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa