أكثر من 50 ألف زائر للواجهة البحرية والمواقع السياحية بالقطيف خلال أسبوع

جانب من زورا الواجهة البحرية والحدائق
جانب من زورا الواجهة البحرية والحدائق

 تجاوز عدد زوار الواجهة البحرية والحدائق والمناطق التراثية بمحافظة القطيف أكثر من ٥٠ ألف زائر خلال الأسبوع الماضي، بمعدل يصل إلى أكثر من 15 ألف زائر في اليوم خلال العطل الأسبوعية والإجازات.

وقالت بلدية القطيف، إن الواجهة البحرية والمناطق التراثية والمواقع السياحية بمحافظة القطيف تشكل تلبية لرغبات الزوار والرواد، ولتحقيق الرؤى التنموية التي تأتي في إطار مبادرة أنسنة المدن وجودة الحياة، بهدف تعزيز البعد الإنساني، من خلال توفير أرقى المرافق الخدمية والترفيهية في القطيف، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.

وأكدت استمرارها في تعزيز علاقات الشراكة مع القطاع الخاص خصوصاً على صعيد تنفيذ المشاريع المجتمعية والاستثمارية وإنشاء الصروح الخدمية التي تحقق تطلعات المجتمع وتقدم خدمات عصرية في بيئة مثالية تحقق جودة الحياة والرفاهية للسكان وتسهم في رفد البنية التحية في القطيف بمقومات التطور والتنمية المستدامة، والحرص على تفعيل الأنشطة والفعاليات والمبادرات التنموية والترفيهية وتحفيز الفرص الاستثمارية النوعية لجميع المواطنين ودعمها .

وأوضحت أن الفترة القادمة ستشهد عددًا من المشاريع والمبادرات لتحسين جودة الحياة، ومنها؛ مركز الأمير سلطان الحضاري بحي المجيدية، وبوليفارد بحي الزهراء، ومجمع تجاري بدانة الرامس، والحديقة البيئية! وغيرها الكثير من المشاريع التنموية والسياحية التي تلبي الاحتياجات والأذواق الترفيهية والمجتمعية.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa