Menu

أمير الكويت للحكومة الجديدة: ردوا على أي اتهامات للمزعزعين بالمحاكم

عقب حلفها اليمين الدستورية

طلب أمير الكويت البلاد الشيخ «صباح الأحمد الجابر الصباح»، اليوم الثلاثاء، من رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة، بالرد على أي اتهامات توجه لهم من قبل بعض
أمير الكويت للحكومة الجديدة: ردوا على أي اتهامات للمزعزعين بالمحاكم
  • 204
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طلب أمير الكويت البلاد الشيخ «صباح الأحمد الجابر الصباح»، اليوم الثلاثاء، من رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة الجديدة، بالرد على أي اتهامات توجه لهم من قبل بعض المزعزعين، واللجوء للمحاكم في حال توجيه أي اتهام لهم.

وقال أمير الكويت في كلمته للحكومة الجديدة برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، عقب حلف اليمين الدستورية «أنا سعيد للإخوان الجدد في الوزارة، أتمنى لهم إن شاء الله أن يتعاونوا مع رئيسهم تعاونًا تامًا لمجابهة بعض، للأسف، من يريد زعزعة استقراركم»، وفقًا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وتابع أمير الكويت قائلًا: «أنتم كوزراء ستتحملون كثيرًا من بعض الكلمات الجارحة وعليكم الرد عليها»، وأضاف: «لا تخجلوا إذا كان يتهمك بشيء قول هناك محاكم».

وأوضح أمير الكويت «إحنا والحمد لله أنعم الله علينا بالأمان والنعمة، عليكم التعاون مع بعض برئاسة سمو الرئيس صباح الخالد، وإن شاء الله ندعي لكم بالتوفيق، ما أود أن أقول لكم أتمنى لكم كل التوفيق وللجميع الموفقية شكرًا».

وأصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الثلاثاء، مرسومًا بتعيين أعضاء الحكومة الجديدة، برئاسة الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، وضمت الحكومة 14 وزيرًا، بينهم 3 سيدات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك