Menu


«دروب» تُقدِّم تدريبات مباشرة في مكافحة العدوى والتطوع الصحي والعمل عن بُعد

بدءًا من غد الاثنين

أعلنت المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب» التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن تقديم جلسات تدريبية مباشرة وتفاعلية، خلال الأسبوع الجاري، في المها
«دروب» تُقدِّم تدريبات مباشرة في مكافحة العدوى والتطوع الصحي والعمل عن بُعد
  • 269
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني «دروب» التابعة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، عن تقديم جلسات تدريبية مباشرة وتفاعلية، خلال الأسبوع الجاري، في المهارات الإدارية والتقنية للعمل عن بُعد، ومكافحة العدوى والتطوع الصحي؛ وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمنصة على الرابط: doroob.sa، كما ستتم جدولة جلسات تدريبية مباشرة وتفاعلية للأسابيع القادمة.

ودعا الصندوق أفراد المجتمع إلى المشاركة والاستفادة من تلك الجلسات التدريبية، في استغلال أوقاتهم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم المهنية، التي تأتي تضامنًا مع ما تقدمه حكومة المملكة في مواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وانطلاقًا من حس المسؤولية لدى «هدف» تجاه المجتمع.

وتقدم المنصة، بدءًا من غد الاثنين، عند الساعة 11 صباحًا، جلسة تدريبية مباشرة في كل يوم؛ حيث يقدم المدير العام لتطوير برامج التدريب في «هدف» محمد الشويعر، غدًا الاثنين، جلسة تدريبية مباشرة بعنوان «المهارات الإدارية للعمل عن بعد». ويقدم نائب الرئيس التنفيذي لشركة رموز المهندس عمر العمر، يوم الثلاثاء، جلسة تدريبية مباشرة بعنوان «المهارات التقنية للعمل عن بعد»، كما يقدم في اليوم ذاته استشاري طب الأسرة أستاذ التعليم الطبي رئيس مجلس إدارة جمعية التطوع الصحية (أثر) الدكتور خالد آل عبدالرحمن؛ جلسة تدريبية مباشرة بعنوان «مهارات التطوع الصحي».

ومساء الأربعاء، يقدم استشاري الأسرة عضو مجلس إدارة جمعية التطوع الصحية (أثر) جلسة تدريبية مباشرة بعنوان «إجراءات الوقاية ومكافحة العدوى من فيروس كورونا».

وسيتم الإعلان عن الجلسات التدريبية للأسبوع القادم في حينه عبر حساب تويتر لمنصة دروب كما تقدم المنصة 164 برنامجًا وجلسةً تدريبيةً عن بُعد، في العديد من التخصصات، بهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين، وتمكينهم وتطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتتواكب مع احتياجات سوق العمل بطريقة فعَّالة.

ويتم تنفيذ تلك البرامج التدريبية والجلسات التفاعلية عن بُعد، بمشاركة العديد من الجهات ذات العلاقة في سوق العمل؛ لضمان تغطية هذه البرامج التدريبية للمهارات الوظيفية الأساسية كافةً، إضافة إلى المهارات المهنية المتخصصة، كما يحصل المتدرب على شهادات إتمام للبرنامج التدريبي فور إنهاء متطلباته.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك