Menu


إبراهيموفيتش يُنهي الفحوصات الطبية بنجاح

السلطان يرفع درجة التحدي في الكالتشيو

وصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مطار ليناتي في مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق ميلان، الذي وقَّع معه عقد
إبراهيموفيتش يُنهي الفحوصات الطبية بنجاح
  • 79
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مطار ليناتي في مدينة ميلانو الإيطالية، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، تمهيدًا لانضمامه إلى فريق ميلان، الذي وقَّع معه عقدًا لمدة ستة أشهر؛ ليدافع عن ألوان الروسونيري للمرة الثانية في مسيرته.

وقال إبراهيموفيتش، في فيديو نُشر عبر الموقع الرسمي للنادي، اليوم الخميس: «الشيء المهم هو أنني هنا، وأنا سعيد، كنت دائمًا أقول إن هذا هو المنزل بالنسبة لي، وأخيرًا أنا هنا، لقد لعبت في أندية أخرى، ولكنني عدت وهذا هو الأهم، أنتظر الجماهير في سان سيرو، وأريد أن أجعلهم يقفزون فرحًا مرة أخرى».

ومن المتوقع أن يوقّع مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي السابق، صاحب الـ38 عامًا، عقدًا مع النادي اللومباردي، حتى شهر يونيو المقبل، مع خيار التجديد المحتمل للموسم المقبل، من أجل انتشال الروسونيري من كبوته في الدوري الإيطالي.

وأنهى السلطان عقده مع فريق لوس أنجلوس جالاكسي، في نوفمبر الماضي، ليقرر العودة إلى ميلان في تجربة جديدة، بعدما دافع عن قميص الفريق لمدة موسمين، ساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري في 2011، وكان هداف السيري آ برصيد 28 هدفًا في الموسم التالي.

ويسعى إبرا، الذي توّج بلقب الدوري مع أياكس الهولندي وبرشلونة الإسباني وإنتر، وميلان الإيطاليين، وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلى إنقاذ الروسونير من عثرته؛ حيث يحتل المركز الحادي عشر بفارق 14 نقطة عن مراكز التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد مرور 18 مرحلة من الكالتشيو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك