Menu

البلطان يحدد منافس الشباب في الكلاسيكو

أكد أن مواجهة الأهلي تساوي 3 نقاط محسومة

فتح خالد البلطان رئيس نادي الشباب، النار على نظيره بالنادي الأهلي أحمد الصائغ؛ وذلك بعد حرب التصريحات التي أثيرت مؤخرًا عقب مباراة الفريقين في بطولة دوري كأس ال
البلطان يحدد منافس الشباب في الكلاسيكو
  • 3494
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فتح خالد البلطان رئيس نادي الشباب، النار على نظيره بالنادي الأهلي أحمد الصائغ؛ وذلك بعد حرب التصريحات التي أثيرت مؤخرًا عقب مباراة الفريقين في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وقال البلطان، في تصريحات تلفزيونية: «إذا كان أحمد الصائغ يرى أن مباراة الشباب والأهلي ليست كلاسيكو، فهذا يعود إليه وهو حر.. ورسالتي إليه أن فريقي لديه بطولة قارية و6 ألقاب دوري».

وأضاف: «واضح أن أحمد الصائغ رئيس النادي الأهلي حافظ وليس فاهمًا، ويحاول تعليم الجماهير ويتكلم عن الكلاسيكو، ولست أنا من أطلقت على مباراتنا أمام فريقه هذا المصطلح.. وهذه دائمًا 3 نقاط شبه مضمونة لنا وليست لدينا أي مشكلة».

وواصل: «جماهير الشباب أقل من الأهلي، لكن لدينا ستة ألقاب دوري، وكعبنا عالٍ دائمًا عليكم، وأفضل منكم، وبعد 90 سنة يستطيع فريقك معادلة ألقابنا بالبطولة المحلية».

وتابع: «الأهلي كل 30 عامًا يحصد بطولة الدوري، فلذا نعفيك من قول: كلاسيكو على مباراتنا معًا، ونبعدك عنها.. وهذا شرف لا يمكن أن تحصل عليه، ونجعل هذا اللقب بين الشباب والاتحاد».

وأتم البلطان تصريحاته قائلًا: «أنصح أحمد الصائغ بالاهتمام بشؤون ناديه، وأريد أن أسأله: هل أنت قادر على التوقيع مع لاعب؟ ونحن لا نهتم بالازدراء المتأصل والدائم من الأهلاويين تجاه جماهيرية الشباب».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك