Menu


وزارة الدفاع تدعو 76 متقدمًا لوظائفها للمقابلة الشخصية

طلبت استيفاء جميع الوثائق

دعت قوات الدفاع الجوي المتقدمين والمتقدمات لشغل وظائفها المعلنة يوم 13/ 2/ 1441هـ، والبالغ عددهم (٧٦) متقدم ومتقدمة لإجراء المقابلة الشخصية. وتقرر تحديد مكان ا
وزارة الدفاع تدعو 76 متقدمًا لوظائفها للمقابلة الشخصية
  • 1424
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت قوات الدفاع الجوي المتقدمين والمتقدمات لشغل وظائفها المعلنة يوم 13/ 2/ 1441هـ، والبالغ عددهم (٧٦) متقدم ومتقدمة لإجراء المقابلة الشخصية.

وتقرر تحديد مكان المقابلة الشخصية، بالمقر الرئيسي للإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بقوات الدفاع الجوي الواقعة على طريق الدائري الشرقي مع طريق العروبة بمدينة الرياض حسب الجدول المرفق بالإعلان.

وأكدت قوات الدفاع الجوي أنه في حالة عدم اجتياز المقابلة سيتم استبعاد طلب المتقدم/ المتقدمة، وترشيح الأعلى نقاطًا بشرط اجتياز المقابلة الشخصية، ونبهت المعلنة أسماؤهم بمراجعتها في التاريخ المحدد لكل مرشح مع إحضار أصل الهوية الوطنية مع صورة، وأصل وثيقة التخرج موضحًا بها التقدير العامّ والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج مع صورة، إرفاق معادلة وزارة التعليم (بالنسبة للحاصلين على الدراجة الجامعية من خارج المملكة).

ونوهت قوات الدفاع الجوي، بأنه في حالة عدم احضار أصول الوثائق المشار إليها مستوفية لجميع مكوناتها النظامية في الموعد والمكان المحدد له في القائمة المرفقة، سيعتبر ذلك عزوفًا من المتقدم عن رغبته في التوظيف، وحدد يوم الأحد الموافق 13/ 3/ 1441 هـ، موعدا لبدء المقابلات الشخصية للمرشحين، ويمكن متابعة أسماء المرشحين للوظائف عبر الرابط: (اضغط هنا).

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك