Menu

جمال بلعمري يعود إلى تدريبات «الشباب»

بعد غيابه دون إذن

شهدت تدريبات الشباب، اليوم الخميس، مشاركة اللاعب الجزائري ومدافع نادي الشباب جمال بلعمري.   وغاب بالعمري عن تدريبات الفريق دون عذر، بحسب ما أعلن النادي في حسا
جمال بلعمري يعود إلى تدريبات «الشباب»
  • 409
  • 0
  • 0
قاسم الزرعي
الرياض |
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

شهدت تدريبات الشباب، اليوم الخميس، مشاركة اللاعب الجزائري ومدافع نادي الشباب جمال بلعمري.

 

وغاب بالعمري عن تدريبات الفريق دون عذر، بحسب ما أعلن النادي في حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، ومن المنتظر أن تطبق عليه لائحة النادي في مثل هذه الحالات.

وكتب الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «شهدت تدريبات اليوم مشاركة اللاعبين الدوليين عبدالله الحمدان وتركي العمار وناصر العمران، وغياب اللاعب الجزائري جمال بن العمري دون عذر».

 

المشاركة الدولية

وكان اللاعب الجزائري قد شارك مع منتخب بلاده في الفوز على بوتسوانا في تصفيات الأمم الإفريقية مطلع الأسبوع الحالي.

واستدعى الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الثنائي الحمدان والعمار إلى قائمة الأخضر للمشاركة في خليجي 24.

ويُعد «بن العمري» بطل كأس الأمم الإفريقية 2019 من أفضل المدافعين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين خلال المواسم الأخيرة.

 

مواجهة الفيحاء

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد اليوم لقاء بين فريقي الشباب والفيحاء ضمن منافسات الاسبوع العاشر من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

استطاع نادى الشباب الوصول إلي المركز السادس برصيد 15 نقطة، حصل عليها من فوز في أربع مباريات، وتعادل في ثلاث، وهزيمتين.

بينما فريق الفيحاء يحتل المركز الثاني عشر، برصيد 10 نقاط، حصل عليها من فوز في مباراتين، وتعادل في أربع، وخسر ثلاث مباريات.

يسعي كلا من الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية من أجل تحسين ترتيب كل منهما، وكان الشباب تلقي هزيمة في المباراة الماضية من فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

عدة عروض

يشار إلى المدافع جمال بن العمري دخل دائرة اهتمامات الأندية السعودية الكبرى بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة مع ناديه ومنتخب بلاده الجزائري.المعلق الجزائري حفيظ دراجي صدَّق على الأنباء المتداولة بسعي عدد من الأندية السعودية إلى التعاقد مع اللاعب بقوله: «المدافع جمال بن العمري يملك عروضًا من أندية سعودية».

جاء ذلك خلال تعليقه على مباراة منتخب الجزائر التي فاز فيها على منتخب زامبيا 5-0 الخميس الماضي في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثامنة للتصفيات التي تضم أيضًا منتخبي زيمبابوي وبوتسوانا.

ورد أحمد المسعود المتحدث الرسمي ومدير الإعلام والاتصال بنادي الشباب السعودي، في وقت سابق على حقيقة التقارير التي أشارت إلى وجود أزمة مع اللاعب الدولي الجزائري جمال بن العمري، ورغبته في الرحيل عن الفريق.

وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كثر الحديث في الآونة الأخيرة عن جمال بن العمري وعلاقته مع الشباب، وهو أمر أشبع نفيًّا وتوضيحًا، ولعلنا نؤكد مجددًا أن إدارة الشباب ليس لديها الرغبة في بيع اللاعب الذي مدد عقده مؤخرًا مع الفريق لثلاثة مواسم».

وشهدت التشكيلة التي استدعاها جمال بلماضي مدرب الجزائر مؤخرًا، وجود خمسة لاعبين من الدوري السعودي للمحترفين، وهم: «رايس مبولحي، ويوسف بلايلي، وجمال بن العمري، وعز الدين دوخة، ومهدي طاهرات».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك