Menu

3 معايير تدفع إبراهيموفيتش نحو سان سيرو

«أراكم في إيطاليا»

كشف أسطورة الكرة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي السابق، عن إمكانية العودة من جديد إلى الدوري الإيطالي بعد موسمين قضاهما في الول
3 معايير تدفع إبراهيموفيتش نحو سان سيرو
  • 35
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف أسطورة الكرة السويدية زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي السابق، عن إمكانية العودة من جديد إلى الدوري الإيطالي بعد موسمين قضاهما في الولايات المتحدة؛ ليزيد من التكهنات حول الدفاع عن قميص ميلان مرة أخرى.

وحدد إبراهيموفيتش، خلال مقابلة مع مجلة «جي كيو» الشهرية، المعايير التي تدفعه عن اختيار وجهته المقبلة، بحثًا عن شغف جديد، قائلًا: «أنضم إلى الفريق الذي يريد أن يفوز مجددًا، وأن يجدد تاريخه، ويريد تحدي الجميع، بهذه الطريقة فقط سأجد الدوافع التي أحتاجها لمفاجئتكم من جديد».

وتحت لافتة عملاقة وصفت إبرا بأنه «هدية الكريسماس»، قال السلطان: «الأمر لا يتعلق فقط باختيار فريق، خاصة أن هناك عوامل أخرى يجب أن تكون في مكانها، بما في ذلك مصالح عائلتي، أحب أن أصنع الفارق، ولا أريد أن أقوم ببعض الأمور بطريقة صائبة، بل بكل شيء، لذا أراكم قريبًا في إيطاليا».

ودافع زلاتان إبراهيموفيتش، الذي رحل عن صفوف لوس أنجلوس جالاكسي، الشهر المنصرم، عقب خروج النادي من الأدوار الإقصائية للدوري الأميركي، عن ألوان كبار أندية السيري، ميلان، وإنتر، ويوفنتوس، توج خلالها بـ6 بطولات في الدوري، بواقع لقب مع الروسونيري، و3 بقميص النيرازوري، ولقبين مع اليوفي، تم إبطالهما على خلفية فضيحة التلاعب بالنتائج «كالتشيو بولي».

وجاءت تصريحات إبرا؛ لتثير التكهنات حول احتمالية عودته إلى صفوف ميلان، ضمن مخطط النادي اللومباري لاستعادة عافيته في الدوري الإيطالي؛ حيث تردد أن النادي يدرس التعاقد السويدي في الانتقالات الشتوية في يناير، وسط شائعات حول اهتمام نابولي وبولونيا بضم نجم باريس سان جيرمان وبرشلونة ومانشستر يونايتد السابق.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك