Menu


كاراسكو يقترب من العودة إلى أتلتيكو مدريد

قبل انتهاء سوق انتقالات الشتاء

كشف تقرير إخباري، اليوم الجمعة، أن اللاعب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو متوسط ميدان فريق داليان يفانج الصيني، بصدد العودة من جديد إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسبان
كاراسكو يقترب من العودة إلى أتلتيكو مدريد
  • 2
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف تقرير إخباري، اليوم الجمعة، أن اللاعب الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو متوسط ميدان فريق داليان يفانج الصيني، بصدد العودة من جديد إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال انتقالات الشتاء الجارية.

ورحل كاراسكو صاحب الـ26 عامًا، عن الروخي بلانكوس لينضم إلى الفريق الصيني في بداية عام 2018، قبل أن يؤكد في وقت سابق، رغبته في العودة إلى كرة القدم الأوروبية، بحسب ما ذكره موقع «فوتبول إسبانيا» اليوم الجمعة.

وأوضحت صحيفة «أس» الإسبانية، أن الجناح البلجيكي موجود بالفعل في العاصمة الإسبانية مدريد، تمهيدًا لاستكمال إجراءات الانتقال إلى أتلتيكو، الذي يسعى إلى تعزيز هجومه خلال سوق ميركاتو يناير.

وقدم جناح الأتيتي السابق مستويات جيدة مع الفريق الصيني خلال العام الماضي، وسجل للفريق 17 هدفًا، خلال 25 مباراة، كما صنع ثمانية أهداف أخرى، إلا أنه فضَّل أن يضع حدًًا لمسيرته في البلد الآسيوي، ليعود من جديد إلى الليجا.

وانتضم كاراسكو إلى أتلتيكو، قادمًا من موناكو الفرنسي في عام 2015، وسجَّل 23 هدفًا، خلال 124 مباراة، تحت قيادة المدير الفني دييجو سيميوني، منها هدف في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016، الذي انتهى بفوز ريال مدريد بضربات الترجيح، عقب نهاية المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضًا:

الريال «المنتشي» يستدرج الجار أتلتيكو «المترنح» في ديربي مدريد

مفاجأة سارة لريال مدريد قبل ديربي العاصمة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك