Menu

«هدف»: 29 ألف زائر لمنصة الإرشاد المهني «سُبل»

تساعد السعوديين والسعوديات في الخيارات..

أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الخميس، أن 29,134 مستخدمًا زاروا منصة التثقيف والإرشاد المهني «سُبل»، منذ بداية العام الجاري 2019م وحتى نهاية أغسط
«هدف»: 29 ألف زائر لمنصة الإرشاد المهني «سُبل»
  • 140
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أوضح صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الخميس، أن 29,134 مستخدمًا زاروا منصة التثقيف والإرشاد المهني «سُبل»، منذ بداية العام الجاري 2019م وحتى نهاية أغسطس الماضي، حيث تعمل المنصة على مساعدة السعوديين والسعوديات في اتخاذ خيارات تعلم وخيارات مهنية أفضل عن طريق بناء منظومة متكاملة من خدمات التثقيف والإرشاد المهني.

وتستهدف منصة «سُبل» المتوفرة على الرابط، طلاب المدارس من المراحل الأولى إلى المرحلة الثانوية، وطلاب المعاهد والجامعات، والباحثين والباحثات عن عمل، والموظفين والموظفات.

وتهدف المنصة إلى تمكين السعوديين من النظر إلى جميع المسارات المهنية وقطاعات سوق العمل على نحو متساوٍ بما فيها القطاع الخاص والعمل الحر، ودعمهم بمهارات التخطيط لمساراتهم المهنية والتي تتسق مع طموحاتهم الشخصية واحتياجات سوق العمل.

وتعمل المنصة على ترسيخ قيمة المثابرة لتحقيق مسارات مهنية مثمرة ومستدامة، وتحفيز مبدأ احترام جميع المهن وتحسين صورتها الذهنية في المجتمع، بالإضافة إلى إرساء توقعات واقعية حول السنوات الأولى من الوظيفة وتطوير المهارات اللازمة لسوق العمل.

كما يعتزم هدف تطوير محتوى منصة سُبل؛ حيث سيتم إضافة عدد من الخدمات النوعية مثل خدمة الاستشارات المهنية عن بعد وحجز مع مرشد مهني، وغيرها من الخدمات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك