Menu


دون راحة.. الاتحاد يستعد لمواجهة التعاون دون بريجوفيتش ودا كوستا

الجهاز الطبي يُحدد موقفيهما من مواجهة الثلاثاء

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته لمواجهة التعاون، يوم الثلاثاء القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة دوري كأس الأمير محمد
دون راحة.. الاتحاد يستعد لمواجهة التعاون دون بريجوفيتش ودا كوستا
  • 237
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته لمواجهة التعاون، يوم الثلاثاء القادم، في المباراة المؤجلة من الجولة الثانية لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الفريق تدريباته دون راحة، عقب الفوز على الشباب في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستأنف الفريق، مساء أمس السبت، بقيادة التشيلي لويس سييرا، تدريباته بتواجد جميع اللاعبين الجاهزين لمواجهة التعاون، وأدى اللاعبون الذين بدأوا مباراة الشباب تدريبات استشفائية فيما أجرى الباقون المران متكاملًا.

وغاب عن التدريب الثنائي ألكساندر بريجوفيتش ومروان دا كوستا، حيث اكتفى الأول بتدريبات منفردة خاصة، فيما تابع المدافع المغربي المران من الخارج نظرًا لعدم اكتمال برنامجه العلاجي في العيادة بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ومن المقرر أن يُحدد الجهاز الطبي في الاتحاد خلال اليومين القادمين مدى قدرة الثنائي على مواجهة التعاون من عدمها، علمًا أنهما غابا عن المباراة الأخيرة ضد الشباب.

وتُعد مباراة التعاون فرصة كبيرة للاتحاد ليُحسن من موقعه في جدول ترتيب الدوري السعودي، إذ يمتلك حاليًا 6 نقاط وفي حال فاز على «سكري القصيم» سيتقدم للمركز الثالث مع الوحدة بـ9 نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك