Menu


وظائف شاغرة بجامعة الطائف

استقبال الطلبات يبدأ اليوم

تُعلن جامعة الطائف حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف الأكاديمية، المشغولة بمتعاقدين على مرتبة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد» للسعوديين (من الجنسين حسب الجداول المر
وظائف شاغرة بجامعة الطائف
  • 1744
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تُعلن جامعة الطائف حاجتها لشغل عددٍ من الوظائف الأكاديمية، المشغولة بمتعاقدين على مرتبة «أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد» للسعوديين (من الجنسين حسب الجداول المرفقة) بكليات الجامعة.

ويبدأ استقبال الطلبات على موقع الجامعة الإلكتروني (www.tu.edu.sa ) ؛ اعتبارًا من اليوم الثلاثاء (9/9/1440هـ) الموافق (14-مايو-2019م)، إلى يوم الثلاثاء (16/9/1440هـ) الموافق (21- مايو -2019م).

ويُشترط لشغل الوظيفة، أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون حاصلًا على شهادة الدكتوراه أو ما يعادلها من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، على أن تكون الأفضلية لخريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي .

كما اشترطت أن يكون التخصص العام في المراحل الدراسية الثلاث (البكالوريوس/ الماجستير/ الدكتوراه (أو ما يعادلها) متوافقًا، وتكون جميع الشهادات في المراحل الثلاث قد حصل عليها عن طريق التفرغ التام، والانتظام الكلي للدراسة، وأن يكون المعدل في المراحل الثلاث (البكالوريوس/ الماجستير/ الدكتوراه) لا يقل عن جيد جدًا للجامعات التي تمنح تقديرًا، ويُفضل أن يكون لدى المتقدم إنتاج علمي، وألا يتجاوز العمر 45 عامًا عند التقديم، ويُفضل أن يكون المتقدم غير ملتحق بوظيفة حكومية.

وحول المستندات المطلوبة، قالت جامعة الطائف، إنها عبارة عن صورة من الهوية الوطنية، والسيرة الذاتية، وصورة مصدقة من الشهادات والسجل الأكاديمي (البكالوريوس- الماجستير-الدكتوراه)، وصورًا من المعادلات (في حال كان المؤهل من خارج المملكة)، وصورة من الخبرات الأكاديمية، والنشر العلمي.

وطالبت الجامعة بالتأكد من مطابقة التخصص في المؤهل العلمي لما هو معلن عنه، مشيرة إلى أنه سيتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط، مؤكدة أن أي متقدم لا يقوم بتعبئة نموذج طلب الالتحاق على موقع الجامعة، يعتبر طلبه لاغيًا .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك