Menu


خبير لوائح يوضح سبب عدم معاقبة «الانضباط» لمهاجم النصر

استشهد بواقعة سابقة لسلمان الفرج

كشف خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، أحمد الأمير، عن أسباب عدم معاقبة لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لمهاجم النصر عبدالرزاق حمد الله، علي خلفي
خبير لوائح يوضح سبب عدم معاقبة «الانضباط» لمهاجم النصر
  • 6391
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

كشف خبير اللوائح والقوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، أحمد الأمير، عن أسباب عدم معاقبة لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لمهاجم النصر عبدالرزاق حمد الله، علي خلفية اعتدائه على لاعب الحزم.

وكانت تقارير صحفية، قد توقعت معاقبة حمد الله، بالإيقاف لمدة 6 مباريات كاملة، وفقًا للوائح لجنة الانضباط؛ بسبب بصقه على لاعب الحزم، في اللقاء الذي جرى ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قال الأمير: إن أول سؤال سيطرحه أعضاء لجنة الانضباط، في حال مناقشة واقعة حمد الله، هو هل بصق المغربي على جسم لاعب الفريق المنافس أم على الأرض؟، مشيرًا أن اللقطات التليفزيونية تكشف بصق مهاجم النصر على الأرض، ومن هنا يستحيل معاقبته؛ لأن اللوائح الدولية والمحلية لا تعاقب على النية.

وأشار إلى أن سلمان الفرج، لاعب الهلال، سبق أن فعل هذا التصرف، ولم يتم معاقبته، وبالتالي يستحيل الآن توقيع أي عقوبة على لاعب النصر.

ومساء أمس الثلاثاء، قال إبراهيم القاسم، أمين عام اتحاد كرة القدم السعودي، إن لجنة الانضباط لم توقع أي عقوبات انضباطية بحق أندية أو لاعبين حتى نهاية الجولة الرابعة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك