Menu


فيديو يوثق تجربة «الحجر الصحي» لرجل أعمال سعودي بالرياض

تحدث عن «الفاتورة» و«استجابة فورية»..

فيديو يوثق تجربة «الحجر الصحي» لرجل أعمال سعودي بالرياض
  • 4377
  • 0
  • 0
فريق التحرير
15 رجب 1441 /  10  مارس  2020   10:40 م

وثّق رجل أعمال سعودي إقامته بأحد الفنادق المخصصة للحجر الصحي. مؤكدًا أن كل تكاليف الإقامة بالفترة المحددة للحجر جميعها على نفقة الدولة.

واستعرض رجل الأعمال تجربة خضوعه للحجر الصحي في الرياض، قائلًا: سافرت إلى عدة دول موبوءة (بفيروس كورونا)، وحال وصولي مطار الرياض تم استقبالي أفضل استقبال، وتقرر وضعي في الحجر الصحي؛ منعًا لانتقال العدوى، ووصلت عبر سيارة إسعاف إلى أحد المنتجعات في الدرعية، وبعدها خيرني المسؤولون بين البقاء فيه أو الإقامة في أحد الفنادق المخصصة للحجر، وفضلت الفندق، وفق قناة «الإخبارية».

وأشار رجل الأعمال إلى أن مستوى الخدمات المقدمة في الحجر الصحي يفوق أوروبا والولايات المتحدة، حيث الرعاية الطبية الكاملة وتخصيص طبيب للرد الفوري على الاستفسارات، فضلًا عن أخصائي اجتماعيّ يتابع الحالات، بالإضافة إلى المعاملة المحترمة، وتلبية أي طلبات للخاضعين للحجر على حساب الدولة، متوجهًا بالشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، على تلك الجهود.

وأعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، حصر 800 حالة مخالطة لمصابين بكورونا. مؤكدة أن الوضع الصحي للمصابين بالفيروس «جيد باستثناء حالة واحدة تعود إلى أمريكي». مشيرة إلى استمرار الإجراءات الاحترازية عند كل المنافذ، وأضافت أن متوسط أعمار المصابين بفيروس كورونا في المملكة، والبالغ عددهم 20 حالة، 47 عامًا، منهم 10 ذكور و10 إناث.

اقرأ أيضًا:

الصحة: حصر 800 حالة مخالطة للمصابين بفيروس كورونا

«الوزراء»: الإجراءات الاحترازية بالقطيف «مؤقتة».. والكشف على 500 ألف مسافر بمنافذ المملكة

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك