Menu

تعادل يوفنتوس ولاتسيو بهدف لمثله في الشوط الأول لكأس السوبر الإيطالي

ديبالا أنقذ «السيدة العجوز»

انتهى الشوط الأول من مباراة كأس السوبر الإيطالي المقامة حاليًّا في الرياض بين فريقي لاتسيو ويوفنتوس، بالتعادل بهدف لمثله. أحرز هدف لاتسيو لويس ألبيرتو في الدقيق
تعادل يوفنتوس ولاتسيو بهدف لمثله في الشوط الأول لكأس السوبر الإيطالي
  • 28
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

انتهى الشوط الأول من مباراة كأس السوبر الإيطالي المقامة حاليًّا في الرياض بين فريقي لاتسيو ويوفنتوس، بالتعادل بهدف لمثله. أحرز هدف لاتسيو لويس ألبيرتو في الدقيقة 16، فيما أدرك ديبالا التعادل في الدقيقة 45.

كان لاتسيو هو الفريق الأفضل وتمكن من بسط سيطرته على مجريات اللعب وفق خطة مدربه سيموني إنزاجي الذي نجح في بناء خطوط دفاعية أمام لاعبي يوفنتوس، مع شن هجمات مرتدة سريعة مستغلًا اندفاع لاعبي يوفنتوس للهجوم، خاصة من الجبهة اليسري ليوفنتوس.

في المقابل، اعتمد يوفنتوس على بناء الهجمات بشكل سليم غير أن لاعبيه عابهم الحاجة إلى وقت طويل من أجل بناء الهجمات الأمر الذي منح لاعبي لاتسيو الفرصة من أجل إفساد كل المحاولات لاختراق دفاعاتهم.

ومع ذلك، فقد شهد الشوط تسديدة من باولو ديبالا مرت يجوار القائم، وتسديدة أخرى من رونالدو لاقت المصير نفسه، وفيما عدا هذا اكتفى يوفنتوس بإرسال كرات عرضية لم يتم استغلالها وتحويلها إلى أهداف، حتى جاءت الدقيقة 45 التي شهدت الهفوة الوحيدة لدفاع لاتسيو عندما سدد رونالدو كرة قوية ارتدت من يد الحارس لتجد ديبالا غير المراقب ليودعها الشباك بكل سهولة، لينتهي الشوط بالتعادل بهدف لمثله.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك