Menu

"سند محمد بن سلمان" يسلط الضوء على مقولة لخادم الحرمين الشريفين

تناولت فعل الخير والتشجيع عليه..

أبرز برنامج سند محمد بن سلمان، مقولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي أكد فيها أن أهم ما يميز هذه البلاد هو حرص قادتها على فعل الخير والتشجي
"سند محمد بن سلمان" يسلط الضوء على مقولة لخادم الحرمين الشريفين
  • 2165
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أبرز برنامج سند محمد بن سلمان، مقولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، التي أكد فيها أن أهم ما يميز هذه البلاد هو حرص قادتها على فعل الخير والتشجيع عليه.

ونشر برنامج سند محمد بن سلمان -عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر، مساء الاثنين- صورة لخادم الحرمين الشريفين، وبجوارها مقولته بأن "ما يميز هذه البلاد هو حرص قادتها على الخير والتشجيع عليه. وما نراه من مؤسسات خيرية في مختلف المجالات -سواء التي تحمل أسماء ملوك هذه البلاد أو سواها- ليس إلا جانبًا واحدًا من الجوانب المشرقة لبلادنا".

يذكر أن برنامج سند محمد بن سلمان، أُطلق أمس الأحد، ويقدم مبادرات تنموية واجتماعية توفر المساندة من خلال الدعمين المادي والمعرفي في إطار عملي واضح وآليات محددة، كما يقدم الدعم لأصحاب الدخل المنخفض -سواء كانوا موظفين لدى القطاع الحكومي أو الخاص- مع إعطاء الأولوية لأبناء شهداء الواجب والأيتام وأصحاب الهمم من الاحتياجات الخاصة.

وأول مبادرة أطلقها برنامج سند محمد بن سلمان، كانت مبادرة سند الزواج؛ إيمانًا بأهمية الاستقرار الأسري، ومساندة حديثي الزواج.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك