Menu


بالصور.. «الأخضر» يبدأ الاستعداد لسنغافورة بمعسكر في بريدة

المنتخبان يلتقيان الخميس المقبل

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الإثنين،  تدريباته بمعسكره في مدينة بريدة استعدادًا لمواجهة سنغافورة الخميس المقبل على
بالصور.. «الأخضر» يبدأ الاستعداد لسنغافورة بمعسكر في بريدة
  • 158
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، بقيادة الفرنسي هيرفي رينارد، اليوم الإثنين،  تدريباته بمعسكره في مدينة بريدة استعدادًا لمواجهة سنغافورة الخميس المقبل على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم.

ويواجه «الأخضر» نظيره السنغافوري الخميس المقبل، في ثاني جولات التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

واستهل «الأخضر» مشوار التصفيات بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2 أمام اليمن خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب البحرين الدولي بالمنامة ليتواجد في المرتبة الرابعة برصيد نقطة واحدة.

بدأت التدريبات بإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها خصصت تمارين خاصة للمدافعين، وتمارين إنهاء الهجمة لبقية اللاعبين.

وتواجد سلمان الفرج لاعب الهلال في العيادة الطبية الخاصة بعد تعرضه لإصابة، وذلك في أول تدريب للأخضر.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أشار المنتخب السعودي إلى أن الفرج خاض برنامجًا علاجيًّا لعلاج الإصابة التي تعرض لها في مباراة الهلال الأخيرة مع الاتفاق ضمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كما اكتفى ياسر الشهراني بتمارين استرجاعية رفقة المعد البدني.

وسمح المدرب الفرنسي هيرفي رينار للاعب الهلال علي آل بليهي بالتخلف عن بداية المعسكر والبقاء إلى جانب عائلته نظرًا لوفاة أحد أقاربه، على أن يلتحق بالمعسكر في وقت لاحق.

ومن جانبه، أبدى هيرفي رينارد سعادته بأداء لاعبي «الأخضر» في اليوم الأول من التدريبات.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك