Menu

(911): هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على القنفذة.. يجب الحيطة والحذر

طالب بالابتعاد عن مجاري السيول والأودية

نبَّه المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم السبت، إلى هطول أمطار تصل إلى حد الغزارة على محافظة القنفدة، مطالبًا الجميع بالابتعاد عن
(911): هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على القنفذة.. يجب الحيطة والحذر
  • 32
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

نبَّه المركز الوطني للعمليات الأمنية بوزارة الداخلية (911)، مساء اليوم السبت، إلى هطول أمطار تصل إلى حد الغزارة على محافظة القنفدة، مطالبًا الجميع بالابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

وعبر حسابه الرسمي على «تويتر»، قال مركز العمليات: «هطول أمطار متوسطة إلى شبه غزيرة على أجزاء متفرقة من محافظة القنفذة»، مطالبًا بأخذ الحيطة والحذر، والابتعاد عن مجاري السيول والأودية.

وفي سياق ذي صلة، لفتت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، إلى الأحوال الجوية ليوم غد الأحد، منبهة إلى غيوم السماء، مع تكون تشكيلات سحب رعدية على بعض المناطق يوم غد الأحد.

وقالت هيئة الأرصاد: «سماء غائمة جزئيًّا إلى غائمة على غرب المملكة ووسطها وشمالها وشرقها، قد تتخللها تشكيلات من السحب الرعدية على أجزاء من تلك المناطق»، مشيرةً إلى نشاط للرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على (الجوف، والحدود الشمالية) وعلى منطقتي (مكة المكرمة والمدينة المنورة)، متوقعة تكون الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على مرتفعات الغربية والجنوبية الغربية وأجزاء من شمال المملكة وغربها.

اقرأ أيضًا:

أمطار رعدية ورياح مثيرة للأتربة على 6 مناطق بالمملكة.. الجمعة

الأرصاد: أمطار رعدية على 6 مناطق بالمملكة الجمعة

الحصيني يتوقع خريطة الأمطار خلال الـ24 ساعة القادمة بعدة مناطق

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك