Menu

لكزس LC 500 الكشف تنطلق رسميًّا

وصلت اليوم لكزس LC 500 الكشف إلى معرض لوس أنجلوس للسيارات؛ حيث تتميز تلك السيارة بسقف قماشي قابل للطي مكون من أربع طبقات، ويمكن للسائقين فرده في غضون 15 ثانية أ
لكزس LC 500 الكشف تنطلق رسميًّا
  • 85
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصلت اليوم لكزس LC 500 الكشف إلى معرض لوس أنجلوس للسيارات؛ حيث تتميز تلك السيارة بسقف قماشي قابل للطي مكون من أربع طبقات، ويمكن للسائقين فرده في غضون 15 ثانية أو طيه في غضون 16 ثانية عند سرعة تصل إلى 50 كلم/ساعة. كما تقوم الشركة بتعديل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لضبط درجة الحرارة الداخلية إذا كان السقف مفرود أو تم طيه، بالإضافة إلى أنه تم إضافة نظام تدفئة للرقبة. ومن المفترض أن تتوافر تلك السيارة للبيع في صيف عام 2020 كطراز عام 2021.

تتشابه LC 500 الجديدة بشكل كبير بنظيرتها الكوبيه باستثناء السقف الخلفي المعدل، وقد أعربت الشركة عن جهود مهندسيها لتحسين صلابة الشاسيه بأقواس إضافية، بالإضافة إلى تعديل نظام التعليق الأمامي لتقليل الوزن، كما تعيد الشركة تشكيل وموضع التعليق في الجزء الخلفي بغرض تحسين الصلابة الهيكلية. تتوافر السيارة بخيارات ألوان مختلفة مثل الأبيض والجرانيتي والبلاتينيم والفضي والأحمر والبرتقالي والأصفر وغيرها.

تتوافر السيارة بمحرك V8 ينتج قوة 471 حصانًا وعزم الدوران يبلغ 540 نيوتن متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي ذي 10 سرعات.

جدير بالذكر أن هناك إصدارًا خاصًا محدود الإنتاج من السيارة، وهو Inspiration Series، والذي ستتوافر منه 100 نسخة فقط. يتميز هذا الإصدار بلون أزرق خارجي وسقف أزرق مع بعض اللمسات الرمادية. أما بالنسبة للمقصورة الداخلية فإنها تتوافر بالجلد الأبيض.

ستقوم لكزس ببيع أول LC 500 الكشف في مزاد باريت جاكسون في سكوتسديل بولاية أريزونا، والذي يستمر من 11 إلى 19 يناير.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك