Menu

«المالية» تعلن عن 66 وظيفة إدارية شاغرة

التقديم مستمر حتى الخميس

دعت وزارة المالية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام «الإدارية» الراغبين
«المالية» تعلن عن 66 وظيفة إدارية شاغرة
  • 9235
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

دعت وزارة المالية الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام «الإدارية» الراغبين في التقدم عليها عبر منظومة التوظيف «جدارة» على موقع وزارة الخدمة المدنية  www.mcs.gov.sa.

وأشارت وزارة المالية إلى أن إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان بلغ 66 وظيفة شاغرة تستهدف الرجال والنساء، بالمرتبة: «5/6/7/8».

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بالوزارة، إبراهيم بن عبدالله العريني، أن التقديم سيبدأ عند الساعة الواحدة من صباح أمس السبت، وحتى الساعة الثانية مساءً يوم الخميس الموافق 15 ربيع الثاني 1441هـ، على مدار 24 ساعة خلال الفترة الزمنية المحددة عبر منظومة «جدارة».

وطالب العريني، المتقدمين بضرورة التأكد من صحة البيانات، والاختيار من بين الوظائف المعلنة، وفي حال وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته من قبل المختصين في وزارة الخدمة المدنية ومن ثم حفظ الطلب.

وأشار العريني إلى أن الفئات المستهدفة بالإعلان، هم خريجو: المعاهد التخصصية، الدبلومات المتوسطة، بعد الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك خريجو درجة البكالوريوس والماجستير، والأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية.

وأوضح أنه يشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، وأن يكون المتقدم سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال والنساء) على المرتبة السادسة.

وأضاف: جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية، وسيتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين والمتقدمات الأعلى نقاطًا، على أن تكون عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، منوهًا بأنه سيتم الترشيح النهائي بعد الانتهاء من (مطابقة البيانات، والمقابلات الشخصية)، ومن ثمّ إعلان أسماء المرشحين والمرشحات النهائية عبر موقع وزارة المالية على شبكة الإنترنت.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك