Menu


توتنهام يوقف مشجّع «كوب كيبا» لأجل غير مسمى

التحقيق لا يزال مستمرًّا

أعرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن استيائه من الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق اللندني أمام جاره تشيلسي، في المباراة التي جرت بينهما الأحد الماضي،
توتنهام يوقف مشجّع «كوب كيبا» لأجل غير مسمى
  • 100
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن استيائه من الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الفريق اللندني أمام جاره تشيلسي، في المباراة التي جرت بينهما الأحد الماضي، على ملعب سبيرز، لحساب الجولة الـ18 من البريميرليج.

وأعلن ​توتنهام -في بيان رسمي، اليوم الثلاثاء- حظر المشجع المسؤول عن إلقاء «كوب» على الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى تشيلسي، لأجل غير مسمّى، مع التأكيد على اتخاذ إجراء رادعة ضد أي شخص يتبين أنه يتصرف على هذا النحو المسيء.

وأوضح البيان، أن النادي حدّد المشجع الذي ألقى مقذوفًا من المدرجات باتجاه كيبا، في الدقيقة 65 من المباراة، وسقط بجوار الحارس الإسباني داخل منطقة الجزاء.

وأضاف النادي اللندني: «توصّلنا للشخص مرتكب هذا الفعل القبيح، ومنعناه على الفور من حضور المباريات، هذا المشجع هو المسؤول عن إلقاء المقذوف تجاه الحارس الإسباني، خلال مباراة الأحد الماضي في الدوري الممتاز».

وشدد البيان: «سنواصل اتخاذ أقوى الإجراءات الممكنة، بحقّ أي شخص يتصرّف بهذه الطريقة». مؤكدًا أن التحقيق في واقعة تعرض أنطونيو روديجر مدافع تشيلسي لإساءة عنصرية خلال المباراة ذاتها، لا يزال مستمرًّا.

وطالب المدافع الألماني لسبيرز، بضرورة العثور على المتورطين في الهتافات العنصرية، ومعاقبتهم من أجل التصدي بحزم لتلك التصرفات الدخيلة على كرة القدم، ليرد توتنهام بأن التحقيق لا يزال جاريًا في الانتهاكات العنصرية ضد روديجر.

وتلقّى توتنهام خسارة مخيبة أمام البلوز، بثنائية دون رد، ليلحق بالمدرب البرتغالي أول هزيمة داخل القواعد على يد فريق سبق أن دربه في السابق، ويعزّز تشيلسي موقعه في المركز الرابع على لائحة ترتيب البريميرليج.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك