Menu

هيونداي سانتا كروز البيك-أب المنتظرة تظهر في صورة مسربة

التقطت العدسات التجسسية من   The Keea، نموذجًا أوليًّا لما يُعتقد أنه شاحنة البيك آب التي طال انتظارها من شركة هيونداي أثناء وقوفها في كوريا الجنوبية. منذ أسبو
هيونداي سانتا كروز البيك-أب المنتظرة تظهر في صورة مسربة
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

التقطت العدسات التجسسية من   The Keea، نموذجًا أوليًّا لما يُعتقد أنه شاحنة البيك آب التي طال انتظارها من شركة هيونداي أثناء وقوفها في كوريا الجنوبية.

منذ أسبوعين فقط، قالت شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية، إن إنتاج سيارة البيك آب سيبدأ في عام 2021 في مصنعها في ولاية ألاباما الأمريكية إلى جانب سانتافي وسوناتا وإلنترا، وتم الكشف عن سانتا كروز كسيارة اختبارية عام 2015.

ويُعتقد أن الإصدار الإنتاجي سيكون سيارة بيك آب مخصصة لأسلوب حياة شبيه بما تقوم به سيارة هوندا ريدجلين، وستنضم لاحقًا بشاحنة حمولة 1 طن الموجودة أيضًا في جدول أعمال الشركة.

توضح صورة النموذج الأولي المموه التي تم التقاطها أن سيارة سانتا كروز ستتشارك في بعض أوجه التشابه الرئيسية مع موديلات هيونداي الحالية الأخرى، ففي الأمام، تبدو البيك آب حاصلة على تصميم مشابه لسيارة هيونداي سانتافي، بينما تشبه النواقذ الجانبية الإصدار السابق من سانتافي، وفي أماكن أخرى، يمكننا رؤية أغطية مرايا فضية وسوداء مدمج فيها إشارات انعطاف، ويساعد وجود أغطية بشعار هيونداي على الجنوط في التحقق من هوية البيك آب.

من المعلوم أن هيونداي سانتا كروز ستأتي مع نظام دفع على جميع العجلات بشكل قياسي، ولكن التفاصيل حول خيارات المحرك تظل غير واضحة، وحديثًا، قال الرئيس والمدير التنفيذي لمصنع هيونداي في ألاباما Byungjin Jin: " إحضار سانتا كروز إلى مصنع هيونداي في ألاباما يدل على أن هيونداي واثقة من أن لدينا أكثر من 3000 شخص في الفريق مستعدون لبناء البيك آب عالية الجودة للسوق الأمريكي".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك