Menu


الفيحاء يصعق الوحدة في عقر داره

بثنائية فيلانويفا

الفيحاء يصعق الوحدة في عقر داره
  • 433
  • 0
  • 0
فريق التحرير
26 جمادى الآخر 1441 /  20  فبراير  2020   11:08 م

حقق فريق الفيحاء فوزًا غاليًا خارج القواعد على حساب مضيفه الوحدة، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة؛ لحساب الجولة التاسعة عشرة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدين الضيوف بكامل الفضل في العودة إلى الديار بنقاط المباراة كاملة، للمهاجم التشيلي كارلوس فيلانويفا، الذي تكفل بالتوقيع على ثنائية الفيحاء، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 28، من مجهود فردي بعد متابعته لتسديدة الملجاشي فانيفا آندرياتسيما؛ ليراوغ الحارس عبدالله الجدعاني، ويُسكن الكرة في الشباك.

وعلى غير سير المباراة، أمّن التشيلي الفوز للضيوف في الدقيقة 69، مستفيدًا من خطأ فادح من جانب دفاع فرسنا مكة، ليفتك الكرة ويطلق تسديدة قوية، وجدت طريقها مفتوحًا صوب شباك الجدعاني.

وحرم الفيحاء أصحاب الأرض من تحقيق الانتصار الثالث تواليًا، بعد الفوز على أبها والأهلي، ونجح في كسر سلسلة النتائج السلبية مؤخرًا، محققًا أول ثلاث نقاط بعد جولتين عجاف؛ حيث خسر في المرحلتين السابقتين أمام الحزم والهلال.

ورفع فريق الفيحاء رصيده إلى 24 نقطة، ليرتقي على سلم ترتيب دوري المحترفين السعودي إلى المركز التاسع مؤقتاً، فيما فشلت مساعي الوحدة في القفز إلى المركز الثالث، بعدما تجمد رصيده عند الرقم 33 نقطة، ليبقى في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:

الوحدة يتعاقد مع عبدالكريم القحطاني ثلاث سنوات

شبح هزيمة الوحدة بثلاثية يطارد مدرب الإتحاد الجديد أمام الهلال

الشباب يقلب الطاولة على ضمك في الوقت القاتل

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك