Menu

رئيس نادي الصم بالشرقية في ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين: نجدد العهد والوعد

أكد أن بناء الإنسان السعودي نهج أصيل

رفع رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية سعيد بن محمد الباحص، باسم أعضاء النادي التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن
رئيس نادي الصم بالشرقية في ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين: نجدد العهد والوعد
  • 41
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفع رئيس نادي الصم بالمنطقة الشرقية سعيد بن محمد الباحص، باسم أعضاء النادي التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

مكانة عالية بين الأمم
وأكد الباحص أن من نعم الله علينا في هذا الوطن الكبير أننا نحظى بمكانة عالية بين الشعوب، بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وقراراته الصائبة.

وأضاف، أنه في الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين تسارعت خُطى التطور وملامح الازدهار فطالت كل القطاعات والميادين التي تحقق الرفاهية للمواطن السعودي، مشيرًا إلى أن ذلك هو نهج قيادتنا في الاهتمام ببناء الإنسان السعودي.

عهد مفعم بالإنجازات
وأشار إلى أنه من الفخر والاعتزاز تلك الإنجازات التاريخية لهذا الوطن المعطاء ممثلة في المشروعات العملاقة في كل منطقة من مناطق هذا الوطن، مشيدًا بدعم القيادة الكبير لقطاع الرياضة والشباب؛ حيث نحظى بجملة مشاريع تطويرية تشرف عليها الهيئة العامة للرياضة في مختلف المجالات ومن ذلك أندية الصم والتي تعتبر نافذة حقيقية للأصم وبوابة تسهم في تبني المواهب والإبداعات.

وقال: إن ذكرى البيعة يوم تفيض فيه مشاعر الاعتزاز فنتحدث عن عهد مفعم بالإنجازات النوعية والقرارات الشجاعة والخطوات الحازمة، مؤكدًا أن الذكرى الخامسة فرصة سانحة؛ لأن نجدد البيعة ونعلن الولاء والوفاء عهدًا ووعدًا لقائدنا ووالدنا الملك سلمان».
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك