Menu


حمدالله يعلن جاهزيته لقمة النصر والشباب بالجولة الثالثة

اللقاء يقام الجمعة القادمة..

أعلن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله؛ مهاجم وهداف نادي النصر جاهزيته للقاء الديربي أمام فريق الشباب بقمة الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحتر
حمدالله يعلن جاهزيته لقمة النصر والشباب بالجولة الثالثة
  • 195
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله؛ مهاجم وهداف نادي النصر جاهزيته للقاء الديربي أمام فريق الشباب بقمة الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة، على ملعب الملك فهد الدولي.

وكان أحد جماهير فريق النصر قد ظهر عبر تطبيق «سناب شات» برفقة المهاجم المغربي، مشيدًا به، ومرددًا مقولة جماهير الشمس الشهيرة: «على إيش نخاف وعندنا حمدالله».

وسأل المشجع النصراوي هداف العالمي عن مدى جاهزيته لمباراة الشباب، ليرد اللاعب: «جاهز إن شاء الله».

وعاد اللاعب حمدالله للمشاركة في التدريبات الجماعية للنصر منذ ثلاثة أيام، بعدما تماثل للشفاء، من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، خلال لقاء ضمك في الجولة الثانية من الدوري، بالتواء في مفصل القدم، غاب على إثره عن لقاء السد القطري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وبدأ النصر الدوري بالفوز بأول مباراتين، أمام ضمك بثنائية نظيفة، ثم فاز أمام الفتح بهدف وحيد.

وعلى الجانب الآخر فإن الباب حقق الفوز أيضًا على الفتح 2/1، قبل أن يتعادل أمام الفيصلي سلبًا بدون أهداف في الجولة الثانية من الدوري.

ويحتلّ النصر المركز الثاني بنفس رصيد الهلال المتصدر بـ6 نقاط، لكن الأزرق يتفوق بفارق الأهداف عن العالمي، أما الشباب فيأتي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك