Menu


آيندهوفن يواصل ترنحه ويسقط في فخ الهزيمة بالدوري الهولندي

أياكس وألكمار يمددان انطلاقتهما في المسابقة

واصل آيندهوفن ترنحه في الدوري الهولندي لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام مضيفه فيليم تيلبورج، الأحد، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة، والتي شهدت، أمس
آيندهوفن يواصل ترنحه ويسقط في فخ الهزيمة بالدوري الهولندي
  • 24
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل آيندهوفن ترنحه في الدوري الهولندي لكرة القدم وسقط في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام مضيفه فيليم تيلبورج، الأحد، في المرحلة الثالثة عشرة من المسابقة، والتي شهدت، أمس، أيضًا فوز أياكس على أوتريخت 4 / صفر وتفنتي أنشخيده على زفوله 2 / 1 وفينورد روتردام على آر كي سي فالفيك 3 / 2.

وعزز ألكمار موقعه في المركز الثاني بالفوز الكبير 3 / صفر على إمين في ختام مباريات المرحلة.

وعمق فيليم تيلبورج جراح آيندهوفن الذي مُنِّيَ اليوم بالهزيمة الثالثة مقابل تعادل واحد في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة؛ ليتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام أوتريخت ورفع تيلبورج رصيده إلى 22 نقطة ليقفز إلى المركز السادس.

ويدين تيلبورج بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى مهاجمه الهولندي الشاب شي نونيلي، 20 عامًا، الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين السابعة و64 فيما سجل جاستون بيريرو الهدف الوحيد لآيندهوفن في الدقيقة 85.

وعزز أياكس صدارته للمسابقة بتغلبه على أوتريخت بأربعة أهداف سجلها دوني فان دي بيك في الدقيقتين 14 و40 ودوسان تاديتش في الدقيقة 24 وليساندرو مارتينز في الدقيقة 66.

ورفع أياكس رصيده إلى 35 نقطة في صدارة الترتيب وتوقف رصيد أوتريخت عند 23 نقطة في المركز الرابع.

وبهذا الفوز، حافظ أياكس على سجله خاليًا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، محققًا انتصاره الحادي عشر مقابل التعادل في مباراتين فيما، مُنِّيَ أوتريخت بالهزيمة الرابعة في الدوري هذا الموسم.

وعزز ألكمار وصافته بالفوز الكبير على إمين بثلاثة أهداف نظيفة ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني ويتجمد رصيد إمين عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

وقلب فينورد روتردام تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 3 / 2 على فالفيك ليرفع رصيده إلى 20 نقطة ليتقدم إلى المركز العاشر ويتجمد رصيد فالفيك عند أربع نقاط في المركز الثامن عشر الأخير بعدما عاد لدوامة الهزائم، ومُنِّيَ بالهزيمة التاسعة له في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة.

وتقدم فالفيك بهدفين سجلهما دارين ماستين وسيلا سو في الدقيقتين 14 و19 وتعادل فينورد بفضل ثنائية سجلها نيكولاي يورجنسون وسام لارسون في الدقيقتين 25 و40.

وفي الشوط الثاني، سجل ماركوس سينيسي هدف الفوز لفينورد في الدقيقة 85 التي شهدت أيضًا طرد ستيين سبرينجس لاعب فالفيك.

وفاز تفنتي أنشخيده على زفوله بهدفين سجلهما هاريس فوكيتش وجويل لاتيبودير في الدقيقتين 16 و25 مقابل هدف سجله رضا قوجان نجاد في الدقيقة 61 ليرفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الحادي عشر، وتجمد رصيد زفوله عند عشر نقاط في المركز السادس عشر بعدما مُنِّيَ بالهزيمة الثالثة على التوالي وهي السادسة له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك