Menu


«لوشيسكو» يرفض كشف «خطط الهلال» في الميركاتو الشتوي

المدير الفني الروماني: «أنا محظوظ»..

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن سعادته بتولي تدريب فريق بحجم الزعيم يمتلك من الإمكانيات الفنية والإدارية ما يؤهله للذهاب بعيدًا في ك
«لوشيسكو» يرفض كشف «خطط الهلال» في الميركاتو الشتوي
  • 484
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعرب الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، عن سعادته بتولي تدريب فريق بحجم الزعيم يمتلك من الإمكانيات الفنية والإدارية ما يؤهله للذهاب بعيدًا في كل الاستحقاقات التي يشارك فيها، مشددًا على أنه يعتبر نفسه دائمًا محظوظًا، وسيسعى قدر الإمكان للحفاظ على هذا.

وتجنب لوشيسكو، في تصريحات تلفزيونية، الحديث عن مخطط الهلال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مشيرًا إلى أنه راضٍ تمامًا عن عناصر الفريق المتوج مؤخرًا بدوري أبطال آسيا، ولا يفكر في جلب عناصر إلى المجموعة في الوقت الحالي.

وأضاف المدرب الروماني أن تركيزه حاليًا ينصبّ فقط على تحقيق الأفضل لفريق الهلال في كل مباراة يخوضها بمختلف البطولات، معقّبًا: "كل المباريات عبارة عن 3 نقاط، لذا علينا التفكير في كل مواجهة نخوضها، وتحقيق النتيجة المنتظرة فيها، وعدم التفكير بأي أمور أخرى تبعدنا عن هذا الطريق".

وحول تمديد التعاقد مع الهلال، اعتبر البطل المتوج مع الزعيم بالكأس القارية أن: "التوقيت غير مناسب للحديث عن العقد، حيث ينتهي ارتباطه مع الأزرق بعد عام ونصف، وعملي حاليًا منصبّ على التركيز في المباريات القادمة، وتمرين الغد مع الطاقم الفني لإعداد اللاعبين بشكل مناسب لياقيًّا وفنيًّا، وهذا ما يهمني، ولا أهتم بأي شيء آخر".

واختتم لوشيسكو تصريحاته: "لا أحب الحديث عن فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأنا راض عن أداء اللاعبين، وهذا ليس عملي بل عمل الإدارة إذ كانت هناك ضرورة للتعاقد، وأنا دائمًا مدرب محظوظ وسأستمر كذلك".

وكان المدير الفني الروماني، قد قاد الهلال لاستعادة العرش الآسيوي بعد 19 عامًا، بالفوز على أوراوا ريد دياموندز الياباني، بثلاثية بيضاء في مجموع المباراتين، بعدما فرض الفوز ذهابًا وإيابًا على فريق بلاد الشمس المشرقة، ليضيف اللقب القاري الثالث إلى خزانة الزعيم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك