Menu

فوز صعب للأهلي على الاتفاق بدوري المحترفين بعشرة لاعبين

رفع رصيده إلى أربع نقاط

خطف فريق الأهلي، فوزًا صعبًا من مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دور
فوز صعب للأهلي على الاتفاق بدوري المحترفين بعشرة لاعبين
  • 344
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

خطف فريق الأهلي، فوزًا صعبًا من مضيفه الاتفاق، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي شهدها ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذا الفوز نجح «الراقي» في تعديل المسار بعد تعادله في الجولة الأولى مع فريق العدالة الصاعد حديثًا إلى دوري المحترفين، فيما فشل الاتفاق في استكمال بدايته القوية التي كانت بفوزه على الوحدة في الجولة الأولى بهدفين دون رد.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيلة تضم، ياسر المسيليم، وحسين عبد الغني، ومحمد خبراني، وإرفين زوكانوفيتش، وسعيد المولد، وعلي الأسمري، وجوزيف دي سوزا، وألفيس ساريتش، وسلطان مندش، ودجانيني، وعمر السومة.

أما الاتفاق فبدأ المباراة بتشكيلة تضم رايس مبولحي، وأسامة الحدادي، وفيليب كيس، وسيدريك يامبيري، وسعد سعيد، وعلي هزازي، وإبراهيم محنشي، ودوكارة، وصالح العمري، ومحمد الكويكبي، وروجيرو كوتينيو.

وسيطر على المباراة في أول عشرين دقيقة الحماس من جانب الفريقين، إلا أن لاعبي الاتفاق كانوا الأكثر فاعليةً تجاه المرمى، وسيطروا على غالبية مجريات الشوط الأول، لكن عمر السومة أحرز هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 47.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو الاتفاق من أجل تعديل النتيجة، وتعددت هجمات الفريق، حتى تمكن نعيم السليتي من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 55.

ومنذ الدقيقة 65 استطاع الأهلي أن يفرض سيطرته نسبيًّا على وسط الملعب في محاولة للعودة مرة أخرى للتقدم في النتيجة.

وحصل لاعب الأهلي محمد خبراني على بطاقة حمراء في الدقيقة 83، وبعدها بدقيقتين أحرز عبدالرحمن غريب هدف الفوز للأهلي.

وبهذه النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 3.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك