Menu

الرائد يكشف حقيقة رحيل «دوخة»

بعد تحقيق الفوز الرابع تواليًا

طوى فريق الرائد صفحة الفوز المثير على نظيره العدالة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل
الرائد يكشف حقيقة رحيل «دوخة»
  • 826
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

طوى فريق الرائد صفحة الفوز المثير على نظيره العدالة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما، لحساب الجولة الثالثة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، من أجل التحضير لقادم الاستحقاقات التي يبحث خلالها فرسان بريدة عن مواصلة العروض القوية والنتائج الإيجابية.

وصعد رائد التحدي إلى المركز الثالث على سلم ترتيب دوري المحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق الأهداف خلف الأهلي الوصيف، كما تفصله 3 نقاط بعيدًا عن الصدارة التي يتربع عليها النصر، في انتظار نتائج مؤجلات الهلال.

وأعرب فهد المطوع رئيس نادي الرائد، عن سعادته بتحقيق الفوز الرابع تواليًا أمام العدالة، معترفًا بأن الفريق خاض مباراة صعبة ضد الوافد الجديد إلى الدوري، إلا أن المهم حصد النقاط الثلاث ومواصلة الانتصارات.

وحول الأنباء التي تشير إلى اقتراب رحيل الحارس عز الدين دوخة، أوضح المطوع، في تصريحات تلفزيونية: «لن يخرج أي لاعب يريده المدرب بيسنيك هاسي.. ودوخة ابن النادي، وليس لدينا أي مشكلة معه، ولن يغادر، واتفقنا معه على تجديد عقده».

وعن تحركات الرائد في سوق الانتقالات الشتوية، اعترف فهد: «الخيارات تكون محدودة للغاية في يناير، ولا ننكر أننا بحاجة إلى تدعيم الفريق وسد الثغرات من أجل مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وسنفعل ذلك بإذن الله».

وعبَّر المطوع عن استيائه من بعض الأمور التي شهدتها مباراة العدالة، وعلى رأسها أداء الحكم الذي وصف مستواه بالمتواضع، كما تطرق إلى تغيير المنافس غرف خلع الملابس قبيل المباراة، واعتبرها من باب تعكير الجو و«نرفزة» المنافس، فضلًا عن تدخلات الخصم العنيفة ضد لاعبي الرائد طوال المباراة.

من جانبه، أكد عز الدين دوخة سعادته بالدفاع عن ألوان فريق الرائد، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في العروض الخارجية، ويطمح إلى مواصلة المشوار مع النادي من أجل تلبية طموحات الجماهير، وتحقيق مزيد من الانتصارات.

وأوضح دوخة: «إدارة النادي برئاسة فهد المطوع، تحدثت معي قبل شهر بخصوص رغبتها في التجديد، وليست لدي مشكلة بالبقاء مع الرائد لـ4 مواسم.. رغبتي الاستمرار برفقة الفريق وعدم المغادرة، والأولوية الأولى له ولجماهيره التي تدعمني وتساندني منذ قدومي».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك