Menu


المنتخب السعودي يُقصي تايلاند ويتأهل لنصف نهائي آسيا

بعد الفوز بهدف دون مقابل

أقصى المنتخب السعودي الأولمبي منتخبَ «تايلاند» في عقر داره، بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على استاد ثاماسات في ب
المنتخب السعودي يُقصي تايلاند ويتأهل لنصف نهائي آسيا
  • 875
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أقصى المنتخب السعودي الأولمبي منتخبَ «تايلاند» في عقر داره، بعد الفوز عليه بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على استاد ثاماسات في باثوم ثاني، ضمن دور ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عامًا.

وأحرز هدف المباراة عبدالله الحمدان من ركلة جزاء في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد أن فشل الفريقان في إيجاد الطريق إلى الشباك طوال الدقائق الطويلة السابقة، في ظل الخطوط الدفاعية التي قام بها كل منهما لحماية مرماه، في لقاء كانت فيه القوى متساوية بين المنتخبين، ولا يوجد تفضيل فيه لفريق على آخر تقريبًا.

وتأهل المنتخب السعودي إلى نصف نهائي البطولة ليواجه يوم الأربعاء القادم الفائز من لقاء الإمارات وأوزبكستان الذي يقام غدًا على ملعب راجامانجالا بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

يذكر أنَّ البطولة شارك فيها 16 منتخبًا جرى تقسيمها على أربع مجموعات، وتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى دور الثمانية، علمًا بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك