Menu

للمرة الأولى.. المدرب الإيطالي كابيلو في السعودية السبت المقبل

معهد القادة أتاح للراغبين في الحضور التسجيل إلكترونيًا

يستضيف معهد إعداد القادة في السعودية، المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو، يوم السبت المقبل، في لقاء مع المدربين والمهتمين بكرة القدم. وعبر حسابه بموقع التواصل
للمرة الأولى.. المدرب الإيطالي كابيلو في السعودية السبت المقبل
  • 99
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستضيف معهد إعداد القادة في السعودية، المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو، يوم السبت المقبل، في لقاء مع المدربين والمهتمين بكرة القدم.

وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أشار المعهد الذي يُعد الجهة الوحيدة المختصة والمعتمدة في مجال التدريب الرياضي تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة، إلى أن استضافة المدرب الشهير الأولى في السعودية، ستُعقد في السابعة والنصف من مساء يوم السبت في الرياض.

وأتاح المعهد للراغبين في الحضور، التسجيل عبر الرابط التالي.

وعرف كابيلو خلال سنوات تدريبه بتحقيق العديد من البطولات ومنها دوري أبطال أوروبا عام 1994، عندما هزم «فريق الأحلام» لبرشلونة بقيادة كرويف برباعية دون رد في المباراة النهائية، وكذلك تحقيق لقب الدوري مع الفريق اللومباردي أربع مرات متتالية بين 1992 و1996.

ودرب كابيلو ريال مدريد الذي حقق معه لقب الدوري مرتين في مرحلتين، الأولى كانت 1996-1997 وبعد 10 أعوام عاد إلى الفريق وحقق معه لقب «لا ليجا»، كما جلب بطولة الدوري إلى روما مطلع الألفية، وحقق بطولتي دوري مع يوفنتوس قبل سحبهما.

ودرب كابيلو، صاحب الـ 73 عاماً، كذلك منتخبي إنجلترا وروسيا، بالإضافة إلى جيانغسو الصيني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك