Menu


إدواردو: الهلال فريق قوي وعلينا مواصلة القتال حتى نُحقق البطولات

أكد أنه يعيش لحظات سعيدة حاليًا مع «الزعيم»

قال البرازيلي كارلوس إدواردو؛ لاعب وسط فريق الهلال، إنه يعيش خلال الفترة الحالية لحظات سعيدة مع «الزعيم»، متمنيًا مواصلة المردود الطيب حتى يحقق الفريق البطولات
إدواردو: الهلال فريق قوي وعلينا مواصلة القتال حتى نُحقق البطولات
  • 583
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال البرازيلي كارلوس إدواردو؛ لاعب وسط فريق الهلال، إنه يعيش خلال الفترة الحالية لحظات سعيدة مع «الزعيم»، متمنيًا مواصلة المردود الطيب حتى يحقق الفريق البطولات في النهاية.

وصعد فريق الهلال لدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا بعد تخطيه عقبة نظيره الاتحاد بربع نهائي البطولة، وسيواجه السد القطري في لقاء الذهاب في الأول من أكتوبر المقبل.

كما أن «الزعيم» يتصدر جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ16 نقطة.

 وقال إدواردو، في تصريحاته لصحيفة « lance» البرازيلية: أعيش لحظات خاصة في الهلال، من المهم للغاية أن نحقق نتائج جيدة، فريقنا قوي جدًا ويركز جيدًا ونعلم تمامًا ما يجب أن نفعله، علينا مواصلة القتال والعمل الجاد لتحقيق أهدافنا بالموسم الحالي.

وعن هدفيه في مرمى الاتحاد، أشار اللاعب البرازيلي إلى أنه يحاول دائمًا تحسين اللمسة الأخيرة لديّه وكذلك يعمل على تطوير اللعب تحت رأس الحربة حتى يصل إلى المرمى سريعًا.

وتابع: أشعر بسعادة كبيرة عند تسجيل الأهداف، وهذا كله يرجع إلى عمل الجهاز الفني معنا وبمجهود زملائي، نأمل أن نواصل العمل الجيد حتى نحصد الألقاب في النهاية.

ونجح إدواردو في تسجيل ثلاثة أهداف حتى الآن في الموسم الجاري ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بخمس مباريات، وهدف وحيد في ست مباريات بدوري الأبطال.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك