Menu


إيكاردي يخطط لخيانة إنتر ميلان

بالانتقال إلى الغريم الأزلي

إيكاردي يخطط لخيانة إنتر ميلان
  • 34
  • 0
  • 0
فريق التحرير
23 ربيع الآخر 1441 /  20  ديسمبر  2019   07:48 م

كشف تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي يخطط لمعاقبة ناديه السابق إنتر ميلان على المعاناة التي لاقاها في ميلانو، قبل أن يشد الرحال إلى باريس، مشيرًا إلى بند في عقد هداف سان جيرمان يحدد مصيره في ختام الموسم.

وأشار تقرير صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، إلى أن عقد إعارة المهاجم الإيطالي إلى صفوف باريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري؛ يتضمن بندًا لم يكشف عنه من قبل، يسمح له باختيار وجهته المقبلة ولو تعارض الأمر مع النيرازوري.

وكان إيكاردي انتقل إلى صفوف نادي العاصمة الفرنسية على سبيل الإعارة لموسم واحد، مع خيار الشراء النهائي مقابل 70 مليون يورو، ليخرج من جحيم الأفاعي، بعدما عاني من التجميد، بسبب تفاقم الخلافات مع إدارة النادي الإيطالي.

وأوضح التقرير أن إيكاردي يستطيع الانقلاب على سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، حتى لو قرر النادي الفرنسي شراءه نهائيًّا، باستخدام بند يمنحه حق تقرير المصير؛ ما يمكنه من رفض الاستمرار في «حديقة الأمراء» حتى لو وافق إنتر.

ويبدو اللاعب في طريقه إلى رد الدين إلى فريقه السابق، بالانتقال إلى غريمه الأزلي يوفنتوس، في الموسم المقبل، بعدما أبدى متصدر الدوري الإيطالي رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، وهي الوجهة التي لا يتمناها النيرازوري.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك