Menu


الطيار الموقوف مدى الحياة بسبب محمد رمضان: «خرب بيتي ولم يسأل عني ولو باتصال»

الفنان يرد: أنا صعيدي وتحت أمرك

قال «أشرف أبو اليسر» الطيار الموقوف الذي تعرّض للإيقاف عن عمله مدى الحياة؛ بسبب سماحه للفنان المصري محمد رمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنه
الطيار الموقوف مدى الحياة بسبب محمد رمضان: «خرب بيتي ولم يسأل عني ولو باتصال»
  • 6014
  • 0
  • 1
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال «أشرف أبو اليسر» الطيار الموقوف الذي تعرّض للإيقاف عن عمله مدى الحياة؛ بسبب سماحه للفنان المصري محمد رمضان بالتقاط صورة معه خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر، إن الأخير خرب بيته بفعلته ولم يسأل عنه بعدها ولو باتصال رغم وعوده بالوقوف إلى جانبه.

وقال «أبو اليسر» خلال مداخلة لقناة «صدى البلد»، «سمحت للفنان محمد رمضان بالتقاط صورة معي خلال قيادة الطائرة على أساس أنها شخصية وليست للنشر».

وتابع «أبو اليسر»، «قال لي محمد رمضان إنه يريد التقاط الصورة معي لعرضها لابنه فقط واشترط عليه عدم لمس شيء من أجهزة الطائرة، ثم فوجئت بنشر الصورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي فعرفت أنني سأتعرض لـ(خراب بيوت)».

ومضى قائلًا: «أحزنني أن محمد رمضان لم يسأل عني ولو باتصال هاتفي وانتظرت تواصله معي، كما ردد بتصريحات إعلامية وحاولت زيارته في مكتبه ولم أجده وأخبرت محاميه أن ما فعله الفنان خرب بيتي».

وواصل الطيار الموقوف، «لما أخبرت محمد رمضان بأن نشر الصورة سيؤذيني قال لي لا تقلق سأتدخل باتصالاتي لإنهاء الأزمة ولم يفعل أي شيء» .

محمد رمضان يرد بالوعود

من جانبه، علق الفنان محمد رمضان الشهير بـ«نمبر وان» على تصريحات «أبو اليسر» معبرًا عن حزنه بسبب قرار وقف الأخير مدى الحياة، وجدد وعوده باعتزامه تعويض الطيار المتضرر.

وبشأن تواصله مع الطيار الموقوف قال محمد رمضان بمداخلة لقناة «MBC»، «حاولت إعادته للعمل بالفعل، ولكن الملف يعود لسلطة الطيران المدني، وأخبرتهم أن الصورة كانت تذكارية.. وأعتذر له على الهواء».

ووجه محمد رمضان حديثه للطيار قائلًا: أنا صعيدي ولن أتخلى عنك وأي شيء تطلبه أنا تحت أمرك.. ومش هشيل إيدي من الموضوع».

لماذا أوقف الطيران المدني المصري «أبو اليسر»؟

وأعلنت سلطة الطيران المدني المصري، في 14 أكتوبر العام 2019م وقف طيار ومساعده وإحالتهما إلى التحقيق؛ وذلك بعد سماحهما للفنان محمد رمضان بدخول قمرة القيادة.

وأشارت سلطة الطيران المدني إلى أن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها غير تابعة للشركة الوطنية (مصر للطيران)، موضحةً أنها أصدرت تعليمات بإيقاف كل من قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، وإحالتهما إلى التحقيق العاجل؛ وذلك لارتكابهما فعلًا ممنوعًا منعًا باتًّا، طبقًا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي، وضد سلامة الطيران.

وأكدت سلطة الطيران المدني المصري، أنها لن تقبل بأي مساس بسلامة وسمعة الطيران المدني بمصر، وأنها ستقف وقفة رادعة لكل من يخالف قوانين وتشريعات الطيران المدني، وستحاسب كل مخطئ.

اقرأ أيضًا:

مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان يتسبب في أزمة.. وإحالة طيار ومساعده إلى التحقيق

محمد رمضان: عرض فيلمي على روتانا ضمان لوصوله إلى أكبر قاعدة جماهيرية

محمد رمضان «منتجًا» لأغاني المهرجانات

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك