Menu


النجم الساحلي يعلن التوصل لاتفاق مع الأهلي المصري بشأن كوليبالي

أصبح بإمكان اللاعب المشاركة مع الفريق

كشف النجم الساحلي التونسي، عن توصله لاتفاق نهائيّ ورسميّ مع إدارة فريق الأهلي المصري، يقضي بانتقال اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي لصفوف النجم. وقال المتحدث
النجم الساحلي يعلن التوصل لاتفاق مع الأهلي المصري بشأن كوليبالي
  • 45
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية


كشف النجم الساحلي التونسي، عن توصله لاتفاق نهائيّ ورسميّ مع إدارة فريق الأهلي المصري، يقضي بانتقال اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي لصفوف النجم.

وقال المتحدث باسم النجم، قيس عاشور، اليوم الثلاثاء، إن إدارة الأهلي وقعت الاتفاق ما يعني أن كوليبالي أصبح على ذمة الفريق.

وقال عاشور لإذاعة جوهرة الخاصة: سنراسل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لنعلمهم بالاتفاق النهائي الذي تم توقيعه مع الأهلي، وسيتم تأهيل سليماني في فترة الانتقالات المقبلة في مطلع ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أنه بإمكان اللاعب بداية التدريب مع بقية اللاعبين، مُتمنيًا أن يجد الفريق مع كوليبالي الحلول الإضافية لخط الهجوم.

وكان كوليبالي قد رحل عن الأهلي في شهر مايو 2017، وحصل مسؤولو الفريق المصري على حكم بتغريمه 4ر1 مليون دولار.

وانضمّ اللاعب بعد ذلك لنادي بارتيك ثيسل الاسكتلندي، قبل أن يوقع مع النجم الساحلي في أغسطس 2018، ما دفع الأهلي إلى المطالبة بمستحقاته المالية من اللاعب.

وأوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا لدور المجموعات، فريقي النجم والأهلي في نفس المجموعة (الثانية) بجانب ناديي بلاتينيوم الزيمبابوي والهلال السوداني.

ويلتقي الفريقان في الجولة الأولى بتونس يوم 29 نوفمبر.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك